13 تصريحا لا يفوتك لمرتضى منصور فى مؤتمر "نهاية عبد الله السعيد"

السبت، 17 مارس 2018 06:47 م
13 تصريحا لا يفوتك لمرتضى منصور فى مؤتمر "نهاية عبد الله السعيد" مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المؤتمر الصحفى الذى عقده مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اليوم السبت مفاجآت وكواليس صادمة لجماهير الكرة المصرية، نستعرض أبرزها فى السطور التالية.

1- عرض مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك، مؤكداً أن السعيد وقع و"بصم" على أربع نسخ للعقد، مؤكداً أن قيمة الشرط الجزائى فى عقد عبد الله السعيد تبلغ 100 مليون دولار.

2- "عبد الله السعيد اتفق معانا على إعلان الصفقة عقب خوضه آخر مران مع الأهلى قبل الانضمام لصفوف منتخب مصر، وقال أنا عايز أنقل ولادى مدارس وأنقل سكنى لمكان تانى عشان قلقان من الضغوط قبل المنتخب وكأس العالم".

3- "شعرت بالخوف على حياة عبد الله السعيد لأنى رجل عنده شرف، ولمست أنه يتعرض لضغوط لمجرد وجود شائعات برحيله عن الأهلى، فماذا سيفعل عند تأكد الأهلاوية من انضمامه للزمالك".

4- "تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للأهلى قال إن عبد الله السعيد رفض الرد على اتصالاته لمدة ثلاثة أيام متتالية، ثم قام مسئولو الأهلى بعمل كمين للاعب بعد التمرين ليوقع على عقودهم بالإكراه لأنه مخطوف".

5- "عبد الله السعيد أحسن لاعب فى مصر والتزم مع الزمالك بكلمته، والقصة مش الفلوس التى حصل عليها، لكنه وجد نفسه محاصرا من مسئولى الأهلى، وده الفرق بين أن السعيد وقع للزمالك بحب وللأهلى بالإكره".

6- "مسئولو الأهلى الذين يتشدقون دائماً بالأخلاق لماذا عقدوا جلسة مع أحمد الشناوى حارس الزمالك قبل مباراة القمة بثلاثة أيام؟".

7- وعن عدم تسجيله لعقده مع عبد الله السعيد بالجبلاية علق مرتضى منصور: "العقد يسجل فى فترة الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية وليس حالياً، واسأل الأهلاوية "مش ده بيبو اللى بيخلص بالتليفون مع كل النجوم مخلصش مع عبد الله السعيد ليه؟".

8- وقال رئيس الزمالك "لن أتحدث فى شىء يعكر صفو العلاقات المصرية السعودية حالياً، لكن لو حقى مجاش سأعقد مؤتمرا صحفيا السبت المقبل أكشف فيه كل التفاصيل".

9- علق مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على أنباء توقيع أحمد توفيق لاعب خط وسط الفريق الأبيض للنادى الأهلى قائلا: "مبروك على الأهلى وعليه شيكولاتة".

10- وعن انضمام مصطفى فتحى للأهلى قال رئيس الزمالك: "عقده مستمر معنا لمدة ثلاث سنوات ومحدش يعرف ياخد لاعب من عندى لأن فى رئيس نادى دكر".

11- " الزمالك مش محتاج وعنده شرف وكرامة هو ده الزمالك.. صدرنا المشاكل للنادى الأهلى دون أن يدرى، خليناه يدفع 42 مليون جنيه فى صلاح محسن، وهو ما يسواش كدة، واللاعب أخذ 15 مليونا".

12- وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الشكر للمستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، لتحمله مليون دولار قيمة صفقة حمدى النقاز، لاعب الزمالك القادم من النجم الساحلى، قائلا: "بكرة الفلوس هتتحوله تانى وبشكره".

13- سوف أتعاقد مع لاعب أفضل مليون مرة من عبد الله السعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

الثور الهايج

مفيش حد يقدر يوقف الثور الهايج اللي من ساعه قلم صفقه القرن وهو طايح ... انا بقول نجيب تتح يتعامل معاه

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي جدا

مؤتمر فنكوشي وكله كلام في الهجايص ! وصفعة القرن معلمة اوي على مورتا

مؤتمر فنكوشي للشو الإعلامي ومدارة كسفة وصفعة القرن على قفا مورتا .. ولو هو دكر صحيج يروح يشتكي عبدالله السعيد وفلوسك اللي دفعتها يامورتا راحت عليك لانها هتتدفع في الشرطة بمحضر رسمي وبعدها البنك هيستولي عليها لصالح المديونات اللي بالملاين على الزمالك .. بصراحة راجل مهتز نفسيا وغير متزن عقليا وبيعمل مشاكل مع الدنيا كلها وبيقولك 5 دول بتحاربه بالذمة ده كلام ناس عاقلين !! المؤتمر ده غرضه الرئيسي المداراة والشوشرة على لجنة إدارة الزمالك اللي ضبطت مخالفات مالية جسيمة هيروح بسببها مرتضى منصور للنيابة العامة فأراد الشوشرة والإحتماء بالجمعية العامة اللي هو لايحترم قرارتها .. ومشكلى مرتضى مع عبدالله السعيد والاهلي ليس له دخل بالموضوع وظهور عقود في فترة السماح وبدون إخطار الأهلي ستضع عقوبات على الزمالك تماما مثلما حدث أيام موضوع جدو الكبير عندما تعاقد معه الزمالك في فترة السماح فقام الأتحاد بمد عقد جدو والأتنيت اخذوا عقاب جدو اللاعب والزمالك وهي نفس ماحدث بالصبط في موضوع عبدالله السعيد .. مرتضى مكسور فنكوش وكلامه هجايص في هجايص والعقود اللي معاه ليست معتمدة من اتحاد الطورة قبلها واشرب ميتها ياريس حنفي

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

لا حول ولا قوة الا بالله

الراجل مصدوم وعايز يرجع مبلغ صفقة النقاز لكنه ناسي إن هناك لجنه مالية تدير النادي وانه اصبح منظر!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد دسوقي

شعرت بالخوف على حياة عبد الله السعيد لأنى رجل عنده شرف

ههههههههههه 😄😄😄

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو

كنت زملكاوي أيام الاحترام

كنا نفتخر بتشجيع نادى الزمالك ولكن مع دخول ابراهيم وحسام أقسمت إلا أتابع اى شئ يخص الزمالك وزاد البلى طين هذا الرجل الذى يسئ للصغار والكبار رحمة الله على أيام زمالك الاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صفعة القرن .. مزدوجة

نرجو أن تلتمسوا العذر يا جماعة لأن صفعة القرن المزدوجة علمت قوي علي المهزوز والتعيس ولسه اللي جاي أحلي وعجبي

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد

انفجار بالون الديكتاتور

افتخرت يا ديكتاتور بمعرفه تركى آل شيخ الذى فتح خزائن السعوديه للنادى الاهلى وكنت تظن انك ستنال من الحب جانب لكن عندما تم ضربك على قفاك وبدأ تركى يتعاقد مع لاعبى الزمالك تحت انظارك ليهديهم للاهلى والآن ماذا أنت فاعل يا ديكتاتور - استمر أنت فى الصوت العالى والكل حولك يضحكون ويسخرون من كثرة كلامك المزيف

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemoo

المحاسبة والعقاب

من المسؤل عن هذا السفهه الى وزير الرياضة واجهزة الدولة السيادية لان الموضوع بقى اكبر من حجمه وممكن ينذر بكارثة طبعا. كل الهجص ال بيتكلم فيه هذا المرتضى على قد عقله وفكره الادارة فن وادب واخلاق وابداع وهو لا يحمل اى مؤهل من دول فمنذو انتخابة لم يجتمع بمجلسه لأغراض شخصية اثارة الفتن بين الجماهير والاندية خلقالمشاكل وتكفير السلم العام انتبهوا قبل الكارثة فهو محرك المشاكل والاذمات حاسبة ولا تأخذكم به رحمة أو شفقة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله نجدي

منتخب مصر يا سادة هو الخاسر الوحيد

الكل يتحدث عن الأهلي والزمالك ومن سيعاقب ومن سيخسر ونسيوا اننا علي أبواب كاس العالم وهذا كله يوءثر علي المنتخب فماذا اذا اوقف السعيد عن اللعب أو ذهب الي دوري ضعيف لا يفيده ولا يفيد المنتخب ولماذا كل هذه الحروب علي لاعيبة لن تعطي اكثر ما أعطت لتقدمها في السن ولماذا الان اكبر ناديين تدق بينهم الفتنة قبل كاس العالم والمنتخب ومن يديرونه في اكثر حاجة لهدواء الجو الرياضي حتي يحسنوا الاختيارات كان الله في عون احمد ناجي ومن معه وكوبر فهم حقا جنود مجهولون يدمرهم روءساء أندية لايصلحوا لادرة كشك سجاير علي ناصية اَي نادي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة