نقيب الصحفيين يحيل واقعة نشر خبر مخالف بـ"المصرى اليوم" للتحقيق

الجمعة، 16 مارس 2018 07:16 م
نقيب الصحفيين يحيل واقعة نشر خبر مخالف بـ"المصرى اليوم" للتحقيق عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إحالة واقعة الخبر المنشور ببوابة "المصرى اليوم" إلى مجلس النقابة تمهيداً لإحالته إلى لجان التحقيق والتأديب بالنقابة.

وأضاف سلامة، فى بيان له، أن ذلك جاء بعد أن أحال المجلس الأعلى للإعلام الواقعة إلى النقابة لإعمال شئونها بشأن ما تم نشره ومخالفته للكود الأخلاقى الذى قرره المجلس وكذلك ميثاق الشرف الصحفى للنقابة.

وأشارعبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، إلى أنه سيتم التحقيق مع المحرر الذى نشر الخبر بالإضافة إلى رئيس تحرير الموقع وسماع أقوالهما بعد إحالة المجلس الأعلى للإعلام الواقعة للنقابة للتحقيق فيها وكذا شكاوى عدد من الزملاء حول تلك الواقعة، مؤكدا على إيمان نقابة الصحفيين بحرية الرأى والتعبير وحق الصحفي في نشر ما لديه من معلومات أو أخبار بشرط تحرى الدقة والمهنية وعدم الوقوع فى أخطاء مهنية أو نشر موضوعات وأخبار قديمة بهدف الإساءة أو النيل من سمعة أى شخص.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين

عدم توافر قانون رادع للسفهاء و الغوغاء و الهمج المرتزقة اعداء مصر و المصرين سوف يستمرو

يجب علي الاجهزة المعنية محاسبة هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة اللي وخدين مجال الصحافة و الاعلام باب للدخول لضرب استقرار مصر و المصرين تحت اسم حرية الرائ انا اقول لهؤلاء الكلاب الضالة مفيش شئ اسمه حرية رائ في ضرر استقرار اي بلد . المفروض يكون في قانون رادع بتحذير الجريدة اول مرة حسب تقدير الاجهزة المعنية ثم نقل ادارة الجريدة الي الدولة و محاسبة مالكها و اي مخطئ من اللي مسمين انفسهم صحفيين لان الاعلام بكل انواعه اصبح اشد سلاح عن السلاح التقليدي .. و علي راس هذه الجرائد المقززة الشروق و المصري اليوم .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

Hamid

الاستاذ عبد المحسن

النقيب ده محترم ومهني شريف...بيخاف غلى بلده مش زي ناس تانيه. بتدافع عن المسيئين والمحرضين على مؤسساا اليلد..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

الدولة تجتهد لمد جسور الصداقة ويأتي مقال يهدمها

الدولة المصرية بمؤسساتها وعلى رأسها الرئاسة والخارجية يبذلون قصاري جهدهم لمد جسور الصداقة والتعاون وتوحيد الرؤى مع الأشقاء العرب وخاصة المملكة العربية السعودية ويآتي مقال لفرد غير مسئول ليهدم كل الجهود المبذولة . لمصلحة من هدم علاقات مصر الطيبة مع أشقائنا العرب؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة