"ميرور" الإنجليزية: ريال مدريد يغرى ليفربول بـ"فاسكيز" لضم محمد صلاح

الجمعة، 16 مارس 2018 11:06 ص
"ميرور" الإنجليزية: ريال مدريد يغرى ليفربول بـ"فاسكيز" لضم محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى لاستغلال رغبة نظيره ليفربول الإنجليزى فى الحصول على خدمات لوكاس فاسكيز، جناح الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل ضم النجم المصرى محمد صلاح.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يتطلع للحصول على خدمات لوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد الذى يفكر فى مغادرة النادى الملكى الصيف المقبل لتدعيم القوة الهجومية للفريق.

لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد
لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد

وأضافت الصحيفة، أن صفقة تبادلية تلوح فى الأفق بين ريال مدريد وليفربول الصيف المقبل، تتمثل فى موافقة النادى الملكى على رحيل لوكاس فاسكيز إلى "الريدز" نظير التعاقد مع محمد صلاح بشرط تخفيض المقابل المادى الذى اشترطه النادى الانجليزى لرحيل لاعبه المصرى.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول اشترط الحصول على 160 مليون يورو نظير إنتقال محمد صلاح إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، بعدما حظى بإعجاب الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى.

محمد صلاح هداف ليفربول
محمد صلاح هداف ليفربول

ويستعد محمد صلاح لقيادة ليفربول أمام واتفورد فى المباراة التى تجمعهما غداً السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة