مرتضى منصور يدعو لجمعية عمومية 26 أبريل للتصويت على استقالة مجلس الإدارة

الجمعة، 16 مارس 2018 04:05 ص
مرتضى منصور يدعو لجمعية عمومية 26 أبريل للتصويت على استقالة مجلس الإدارة مرتضى منصور
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، أنه سيدعو لعقد جمعيه عمومية يومى  26/27 أبريل المقبل، وخلالها سيقوم المجلس بتقديم استقالته.
 
وأضاف رئيس نادى الزمالك، ""سيكون أعضاء الجمعية العمومية أصحاب القرار النهائى فى بقائنا أو رحيلنا  لو عايزنا نكمل هنكمل من غير وصايا من لجنة الوزير، فالوصاية الوحيدة على مجلس الإدارة هى الجمعية العمومية وأطالب جميع الأعضاء بالحضور".
 
وقال منصور فى بيان لأعضاء الجمعية العمومية، " الكيل فاض والصبر أوشك على النفاذ  وتوجهت لمؤسسة الرئاسة أمس وقدمت ملف الزمالك بالكامل وهو الأن فى المؤسسة، كما أطالب أعضاء الزمالك بالنزول لانتخابات الرئاسة للإدلاء بأصواتهم نصرة لشهدائنا في سيناء وجميع أراضي مصر.. كما أشكر جميع الصحفيين الذين وقفوا مع الزمالك".
 
وقال مرتضى منصور في البيان والفيديو المنشور عبر الموقع الرسمي للزمالك:"السادة الأعضاء المحترمين والعضوات المحترمات، الزمالك يتعرض لمؤامرة خطيرة لم يتعرض لها فى تاريخه طوال السنوات الماضية.. التركة أصبحت ثقيلة للغاية فى ظل ما نتعرض له من حصار اقتصادى سيضر بكافة الالعاب الرياضية، وهناك مخطط  بعدم تقدم الزمالك وأن يعود للوراء بعد 4 سنوات شهدت ثورة رياضية وإنشائية ونقلة تاريخية للكيان الأبيض بشهادة الجميع".
 
وتابع رئيس الزمالك، "عندما تسلم مجلس الإدارة النادى بمحضر استلام وتسلم حضره مدير مديرية الشباب والرياضة، كانت خزينة النادى متواجد بها 600 جنيه فقط لا غير، والنادى مديون بـ 306 مليون جنيه لمصلحة الضرائب ووزارة الأوقاف والتأمينات، وغيرها من مؤسسات الدولة، وذلك طبقا لتقرير الجهاز المركز للمحاسبات، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة يعلم ذلك جيدا وعلى دراية بكافة التفاصيل، ومع كل ذلك يستقبل ممدوح عباس السبب فى أزمات النادى فى مكتبه".
 
وقال مرتضى منصور، أنه وأعضاء مجلس إدارته خلال 4 سنوات نجحوا فى إحداث ثورة إنشائية داخل القلعة البيضاء، بخلاف بناء فريق كرة قدم وشراء أفضل اللاعبين فى جميع الألعاب الجماعية والفردية وحققوا العديد من البطولات والألقاب ليعود الزمالك منافسا قويا بعد سنوات من الكبوات والفشل المدوي -على حد قوله-، متابعاً " كل ذلك بخلاف تهرب العديد من أبناء الزمالك والرحيل بسبب المعاملة غير اللائقة، وهو ما تسبب فى انهيار مدوى فى الالعاب التى كان النادى يسيطر على القابها"، مشيراً إلى أن النادى يسدد التأمينات والضرائب ولا توجد لديه أى أزمة.
 
وأضاف مرتضى منصور، "لا أعلم جريمة مجلس مرتضى منصور ليتم التعامل معه بمثل تلك الطريقة، وهل يعقل أن لجنة الوزير تضم أعضاء فى النادى الاهلى، ولما طلبت من أحدهم فلوس التعاقد مع أحمد فتحى قام بإبلاغ مسئولى الادارة الحمراء، والتأكيد لهم انهاء التعاقد مع عبد الله السعيد لتكون لجنة الوزير السبب الأساسى والمباشر فى إفساد التعاقد مع لاعبى الأهلى"، مشسرا إلى أن المقابل المادى لصفقة إعارة على جبر مدافع الفريق لويست بيرميتش الانجليزى دخلت خزينة الاتحاد المصرى لكرة القدم وبموافقة المهندس خالد عبد العزيز، وهو الأمر الذى حدث فى فتح حساب بنكى بحساب هانى زادة وكان الوزير على علم به والزمالك.
 
وكشف رئيس الزمالك عن وجود ما يقرب من 16 الف عضويه للمستشارين وضباط وصحفيين، وقال "جاء للزمالك  خطاب بإلغاء العضويات الاستثنائية، وهذا لن يحدث  على الاطلاق لن يتم الغائها، وكذلك لا إلغاء لعضويات أسر الشهداء".
 
اختتم مرتضى منصور بقوله "نادى الزمالك عظيم بأعضائه وجماهيره وربنا هو العدل والعدل اساس الملك وطالما أيدى نضيفه هاضعها فى عين أى حد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

عاطف

رجل قانون

طيب انت رجل قانون ووكيل نيابة سابق وعندك علم يقينى ان اموال الاندية ومنهم نادى الزمالك هى اموال عامة ولا يجوز تحت اى ظرف وضعها فى حساب خاص لان ذلك يعد جريمة اختلاس مستوفية الاركان ازاى تتفق مع عضو مجلس ادارة النادى على وضعها فى البنك باسمه وتوقع على ذلك وتطلع تقول انك معاك موافقةمن مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة اولا ياسيادة المستشار لايجوز الاتفاق على مايخالف القانون ومايبنى على باطل فهو باطل وبتطلع تقول انا عملت كده لحماية اموال النادى من الحجز عليها وهذه جريمة اخرى ياسيادة المستشار وهى تعطيل تنفيذ احكام قضائية واجبة النفاذ ده غير جرائم السب والقذف المسجلة بالصوت والصورة على اليوتيوب لجميع المسؤلين فى الساحة الرياضية من لاعبين وحكام واعلاميين ورؤساء اندية ومسؤلين كبار باختصار لوطبق القانون سوف تمضى بقية عمرك فى السجن ويتم انقاذ نادى الزمالك الذى تديره بمنطق العزبة ولا صوت يعلو فوق صوتك فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

حموده المشحرامى

ماتستقيل....وتريح الكل...

... يادى الفضايح.....

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

حالة الاخلاق فينا

يمثل الاخ مرتضى حالة الاخلاق اللى بقينا عليها دلوقتى , رأى المتواضع انه فى حالة ابتزاز دلوقتى يعنى بيقول اللى يهمه  الامر سيب وانا سيب مساومات والحدق يفهم  . الدولة دولتنا والقانون قانونا ونعمل الى احنا عاوزينه.

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

أفلح إن صدق

تبقى دكر لو عملتها

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

من موسكو

أولا انا زملكاوى.بص بقى يا عم المحامى.ما بنى على باطل فهو باطل. النادى مش ملكك عشان يتفتح حساب بإسم أفراد.بطولات ايه اللى بتتكلم عليها و فى كام سنه؟انت من اسباب انهيار الزمالك بالقضايا اللى كنت بترفعها على المجالس السابقه.موضوع اللجنه الاهلويه ماشى هو ايمن حافظ اللى انت معينه مدير كوره ده ايه زملكاوى؟اهلاوى و متربى فى الاهلى.لو القانون مشى عليك هتبقى فى السجن.من الأفضل انك تبعد بهدوء لأن بعد الانتخابات الدوله مش هتسيبك كده.

عدد الردود 0

بواسطة:

يارا مجدي

معاك سياده المستشار

كل الزمالكويه معاك سياده المستشار فعلا الزمالك له درع وسيف يحميه بوجودك ولو دعوت جماهير النادي وليس الاعضاء فقط سوف نلبي النداء علي الفور ونغلق شوارع المحافظه باجسادنا من اجل الزمالك

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

اطمئن يا سياده المستشار...

16 الف من العضويات الاستثنائيه غير القانونيه سيحضرون الجمعيه العموميه ويؤيدون اي قرار حتي لو كان التصويت علي شراء النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصيلحي سعيد

موافقه الجمعيه العموميه مضمونه، مبروك مقدما ياسياده المستشار

موافقه علي شراء سيادتك للنادي واهدائه للاستاذ امير

عدد الردود 0

بواسطة:

الجمعيه العموميه للنادي الاهلي

نرفض استقاله مجلس الزمالك

حفاظا علي تتويج الاهلي بالبطولات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة