فيديو.. سالزبورج يطيح بدورتموند من الدورى الأوروبى

الجمعة، 16 مارس 2018 12:30 ص
فيديو.. سالزبورج يطيح بدورتموند من الدورى الأوروبى جوتزه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة إياب دور الـ 16 من الدورى الأوروبى بين ريد بول سالزبورج النمساوى وبوروسيا دورتموند الألمانى، بالتعادل السلبى.

وخطف ريد بول سالزبورج بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من الدورى الأوروبى، بتعادله مع بوروسيا دورتموند فى المباراة التى أقيمت أمس الخميس على ملعب رد بول أرينا، ليكون مجموع نتيجة مباراة الذهاب والإياب 2-1 لصالح الفريق النمساوى.

 

 

 

سسكا موسكو يخطف بطاقة ربع نهائى الدوري الأوروبى من ليون

 

وعلى صعيد آخر خطف سسكا موسكو بطاقة التأهل للدور ربع النهائى من الدوري الأوروبى، بفوزه بنتيجة 3-2 على ليون الفرنسى، فى مباراة إياب دور الـ 16 من البطولة، التى أقيمت أمس الخميس على ملعب بارك أوليمبك ليون.

سجل الكسندر جولوفين الهدف الول لموسكو خلال الدقيقة 36 من عمر المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الروسى بهدف نظيف.

 

 

وأحرز جنالى ماكسويل كورنيت هدف التعادل لفريق ليون، خلال الدقيقة 58 من عمر المباراة، ولم تدم فرحته كثيرا، حيث أحرز أحمد موسى لاعب موسكو الهدف الثانى فى شباك الفريق الفرنسى خلال الدقيقة 60.

وعزز ويرنبلوم فوز سسكا موسكو بإحرازه الهدف الثالث فى شباك ليون خلال الدقيقة 65، وسجل ماريانو دياز الهدف الثانى للفريق الفرنسى خلال الدقيقة 78، فى محاولة بائسة لتقليص الفارق، ولكن دون جدوى.

وكان سبورتنج لشبونة البرتغالى قد تأهل إلى الدور نفسه بعد الخسارة أمام فيكتوريا بلزن 2-1 ، علما أن نتيجة الذهاب قد انتهت بفوز لشبونة 2-0 .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة