فلاش باك.. كم رقم قياسى حققه محمد صلاح فى رباعية مانشستر سيتى

الجمعة، 16 مارس 2018 08:51 م
فلاش باك.. كم رقم قياسى حققه محمد صلاح فى رباعية مانشستر سيتى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بذكريات طيبة أمام مانشستر سيتى، بعدما أوقعت قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، التى أقيمت اليوم، الجمعة، الفريقين وجهاً لوجه.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى آخر مواجهة جمعت بين ناديى ليفربول ومانشستر سيتى، التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 4 – 3، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

محمد صلاح حقق العديد من الأرقام القياسية جراء تألقه فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى نسترجعها سوياً خلال السطور القادمة.

محمد صلاح أصبح أول لاعب فى الموسم الحالى من الدورى الإنجليزى يشارك فى 24 هدفاً، بعد تسجيله 18 هدفًا وصناعته 6 أهداف، اللاعب المصرى رفع رصيده من الأهداف فى ذلك الوقت إلى 20 هدفًا فى الدورى الإنجليزى بواقع 18 هدفاً مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى، ليكون ثانى لاعب مصرى فى التاريخ يصل لـ 20 هدفًا فى المسابقة.

محمد صلاح رفع رصيده إلى 24 هدفًا مع ليفربول إضافة إلى صناعته 8 أهداف فى 30 مباراة بكل البطولات خلال الموسم الحالى، وتخطى رقم رياض محرز نجم منتخب الجزائر وليستر سيتى، الذى سجل 17 هدفًا فى الموسم قبل الماضى من البريميرليج، وفاز بلقب أفضل لاعب فى الموسم.

مانشستر سيتى كان الضحية رقم 12 للنجم المصرى فى الدورى الإنجليزى بعدما تمكن من التسجيل أمام واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث.

كما نجح نجم منتخب مصر فى تخطى حاجز الـ100 هدف فى مسيرته مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها، بداية من المقاولون العرب وبازل السويسرى، مرورًا بفيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرًا ليفربول الإنجليزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة