س و ج : كيف يختار حسام البدري "بديل" عبد الله السعيد في الاهلي؟

الجمعة، 16 مارس 2018 12:31 م
س و ج : كيف يختار حسام البدري "بديل" عبد الله السعيد في الاهلي؟ عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من يخلف عبد الله السعيد لاعب الاهلي في القلعة الحمراء بعدما تم عرض السعيد للبيع مؤخراً ؟ سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية المصرية بصفة عامة وبين جدران النادي الاهلي على وجه الخصوص بعدما أعلن الاهلي بيع السعيد على خلفية توقيعه للزمالك ويطرح "اليوم السابع" قضية "بديل" عبد الله السعيد في الاهلي من خلال التساؤلات التالية:

س:هل انتهت تجربة عبد الله السعيد مع الأهلي؟

ج:بنسبة كبيرة..فلن يُشارك السعيد مع الاهلي خلال الفترة المقبلة حيث إنه يغيب عن مباريات الفريق الحالية للإصابة وبعدما تقرر عرضه للبيع والبحث له عن عرض إعارة أو بيع نهائي لن يظهر اللاعب بعد ذلك مع المارد الأحمر.

س:كيف يُفكر حسام البدري في "بديل" عبد الله السعيد؟

ج: هناك عدة بدائل فنية يحرص المدير الفني على تجهيزها ومن أبرزها وليد سليمان الذى يعتمد عليه البدري بشكل أساسي حال غياب السعيد خلال الفترة الماضية للأصابة.

س: وماذا عن البدائل الأخرى؟

ج: هناك أكثر من لاعب قد يحل بديلاً للسعيد ومن ضمنهم أيضاً الصاعد أحمد حمدي الذى يرى كثيرون إنه صاحب قدرات فنية عالية وشخصية جيدة في الفريق لابد من استغلالها والدفع به ليكون صانع ألعاب مؤثر بالفريق.

س: هل من الممكن أن يُعيد الاهلي أحد لاعبيه المحترفيين بالخارج لتعويض عبد الله السعيد؟

ج: هذا وارد..خاصة وأن هناك إقتراحات في الاهلي بإعادة صالح جمعة المحترف في الفيصلي السعودي ، وهناك أيضاً إقتراحات بإستعادة رمضان صبحي المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي المُعار لنادي قاسم باشا التركي ورغم أن أداء رمضان وتريزيجيه يميل ناحية الأطراف إلا أن البدري قد يجعلهما يؤديان دور عبد الله السعيد حال عودتهما أو عودة أحدهما للأهلي الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

لاعب دولي سابق

هناك لاعب رائع معار لسموحة ! مـاهر ناصـر : صانع ألعاب خطير وحريف وسريع وصغير في العمر ولاعب تكتيكي

ماهر ناصر المعار من الاهلي لسموحه يستطيع القيام بدور عبدالله السعيد علي أحسن وجه وبكرة الأيام تثبت ذلك فهو لاعب صانع ألعاب مميز وسريع وحريف جدا بالإضافة لصغر عمره ومن أبناء النادي المخلصين وأعتقد الاهلي سوف ينهي إعارته نهاية الموسم للإنضمام لفريق الاهلي .. وهناك ايضا صالح جمعه بشرط الإلتزام الأخلاقي والإخلاص في التدريب ولو فعل ذلك سيكون له شأن كبير .. وهناك بديل آخر أمام حسام البدري وهو تغيير طريقة اللعب  إلى 4-4-2  وهي خير بديل لفياب عبدالله السعيد البطيء والكبير في السن .. البدائل كثيرة وفعاله لتعويض عبدالله السعيد الذي سقط نهائيا في عيون جمهور الأهلي لذلك خيرا فعل الكابتن الخطيب في قراره التربوي فالأهلي نادي المباديء والقيم

عدد الردود 0

بواسطة:

WALID

بديل كابتن عبداللة السعيد

ارى ان هناك ثلاثة بدائل للكابتن عبداللة السعيد وهم الموهوب صالح جمعة والموهوب حمدى ذكى والموهوب ناصر ماهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة