حملة موسى مصطفى موسى: التصويت بالخارج منظم وإقبال المصريين مشرف

الجمعة، 16 مارس 2018 06:04 م
حملة موسى مصطفى موسى: التصويت بالخارج منظم وإقبال المصريين مشرف عادل عصمت المتحدث الرسمي لحمله المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عصمت، المتحدث الرسمى لحملة المرشح الرئاسى موسى مصطفى موسى، أن العملية الانتخابية متعددة المراحل، وأن مرحلة التصويت هى أحد مراحلها المهمة والمتعددة، والتى تبدأ بفتح باب الترشح وتنتهى بمرحلة إعلان النتائج وقبولها.
 
 
وأضاف "عصمت"،  فى بيان صدر عنه اليوم، أن عملية التصويت بالخارج تتم بشكل منظم، وأن الهيئة الوطنية نجحت إلى حد كبير بالتعاون مع وزارة الخارجية فى ضبط وتسهيل العملية علي الناخبين المتواجدين خارج البلاد وتمكينهم من حقوقهم السياسية حيث رصد مندوبينا بالخارج تعدد المقارات الانتخابية وقربها من أماكن تجمع المصريين على عكس السابق.
 
وتابع:" تم فتح اللجان فى 115 دولة فى مواعيدها المحددة ولم يشترط أن تكون الإقامة سارية أو غير سارية وسمح بالتصويت ببطاقة الرقم القومى، حتى ولو لم تكن سارية لأن الرقم القومي لايتغير كما سمح لمزدوج الجنسية بالتصويت طالما أنه محتفظ بجنسيته المصرية ومسجل بقاعدة بيانات الناخبين".
 
 
ووجه "عصمت" التحية لجهود الهيئة الوطنية للانتخابات وجهود وزارة الخارجية المصرية، مشيدا بحرص المصريين بالخارج على المشاركة والإدلاء والوقوف مع وطنهم مصر فى هذه الظروف الصعبة.  
 
 
وأوضح أن غرفة العمليات المركزية بحزب الغد لم تسجل طوال يوم التصويت الأول بحملة المرشح الرئاسي موسي مصطفي موسى أية خروقات "خطيرة"  تمس نزاهة وحيدة وعدالة العملية الانتخابية أو تؤثر على نتائج الانتخابات بشكل مباشر أو غير مباشر، مضيفا:" ملتزمون بجدول المواعيد التى حددها القرار رقم ٢ لسنة ٢٠١٨ الصادر عن الهيئه الوطنية للانتخابات".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة