تعرف على تاريخ مشاركات ليفربول فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 16 مارس 2018 11:54 ص
تعرف على تاريخ مشاركات ليفربول فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا المحدد لها الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية.

ليفربول يترقب قرعة دورى أبطال أوروبا
 

وساهم النجم المصرى محمد صلاح فى تحقيق رقمين قياسيين لنادى ليفربول الإنجليزى الذى تأهل إلى ربع نهائى دورى الأبطال على حساب بورتو البرتغالى للمرة السادسة فى تاريخه، وللمرة الأولى منذ موسم 2008 – 2009، وكذلك الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "آنفيلد" فى آخر 14 مباراة أوروبية.

ويستعد ليفربول لتسجيل الظهور الـ14 فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث سبق وشارك "الريدز" 13 مرة فى دور الثمانية.

ونجح ليفربول فى تخطى الدور ربع النهائى 9 مرات، بينما ودع منافسات دورى أبطال أوروبا من دور الثمانية "4 مرات".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وكان ليفربول ودع دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى موسم 2008 – 2009 أمام مواطنه تشيلسى، بعدما نجح "البلوز" فى تحقيق الفوز بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 5.

ومن المنتظر أن تسفر القرعة عن مواجهات نارية لفريق ليفربول، حيث أن تسفر القرعة عن وقوع "الريدز" فى مواجهة مانشستر سيتى أو ريال مدريد أو برشلونة، لاسيما أن اللوائح تنص على إمكانية لعب أى فريق مع فريق آخر، عكس لوائح دور الـ16 التى كنت تنص على عدم مواجهة فريقين من بلد واحد.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وكشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" أن مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا ستقام أحد يومى 3 و4 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة