رامى جان: الإخوان استغلوا ديانتى ليظهروا أنهم ليسوا تيارًا إسلاميًا

الجمعة، 16 مارس 2018 12:00 ص
رامى جان: الإخوان استغلوا ديانتى ليظهروا أنهم ليسوا تيارًا إسلاميًا رامى جان
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى رامى جان، إن الإخوان أعطوا له خطوطًا عريضة فى البداية مثل انتقاد المؤسسة العسكرية والرئيس عبدالفتاح السيسى، لافتًا إلى أن الإخوان استغلوا "قبطيته" لكى يظهروا أنهم ليسوا تيارًا إسلاميًا.

 

وأشار "جان"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، على فضائية "المحور"، إلى أن الإخوان تعاموا معه بشكل سىء لأنه قبطى، مضيفًا أن الإخوان كانوا يتصنتون عليه لاعتقادهم بأنه ضابط مخابرات بسبب سهولة خروجه من مصر.

 

كما فضح رامى جان مخططات الإخوان للوقيعة بين الجيش والسيسى، قائلًا إن الإخوان كانوا حريصين على خلق حالة من الخلاف بين الرئيس والقوات المسلحة، وصناعة أزمة بين الرئيس السيسى ووزير الدفاع.

 

وأوضح أن رجال الأمن المصرى لم يتعرضوا له على الإطلاق وعاملوه معاملة حسنة بعد عودته من تركيا، على الرغم من أنه كان يعمل مع جماعة الإخوان الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

بص ياجان..

المركب بتغرق ياحبيبي وطبيعي جدا ان اي حد يبيع شرفه ونفسه وبلده طبيعي جدا يكون أجبن خلق الله وميحبش يموت فطيس ..فأنت وطارق عبجابر وابو تريكة..أنتم السابقون وسيأتي بعدكم اللاحقون.. لكن تتمسح ولا تعيط ولا تبربر..ملناش فيه..احنا مصر ياض فاهم؟؟ ونصيحه ليك ولكل من على شاكلتك..قبل متفكرو تنطو من المركب المخروء...بصوا في المرايا.. .هتلاقو ورقة التوت ضاعت منكم وانتو مش حاسين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة