بعد أزمة عبدالله السعيد.. معتز عبدالفتاح للأهلى: فين أخلاقيات صالح سليم؟

الخميس، 15 مارس 2018 11:17 م
بعد أزمة عبدالله السعيد.. معتز عبدالفتاح للأهلى: فين أخلاقيات صالح سليم؟ برنامج "الطريق إلى الاتحادية"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الدكتور معتز عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية، تعامل إدارة النادى الأهلي مع أزمة اللاعب عبد الله السعيد، وعرضه للبيع بعد توقيعه للفريق بساعات، ردًا على توقيعه للزمالك.

وقال عبد الفتاح، خلال تقديمه برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المُذاع عبر فضائية "ON Live"، إنه حزين من تعامل إدارة الأهلى مع تلك الأزمة، مستطردًا: "أين أخلاقيات صالح سليم اللى أنا كنت بسمع عنها، والتى كانت تقتضى إنه بمنتهى البساطة إن اللاعب وقع لناد تانى، إذن فهو فضل نادى تانى، يبقى بالتوفيق وربنا معاك.. حتى وإن كان السعيد قد أخطأ".

وذكر أنه لم يكن يتوقع أن يصر الأهلى على توقيع السعيد، ويقوم بعد ذلك بعرضه للبيع، مضيفًا :"أعلم أن النادى له حسابات مالية، لكن فى نفس الوقت كنت أتصور إن أخلاقيات صالح سليم اللى الواحد بيسمع عنها إن لاعب بيطلب مبالغ مالية مُبالغ فيها يتقاله مع السلامة من الأول، وحصلت مع لعيبة كتير".

وجاء قرار إدارة الأهلي بعرض "عبد الله"، للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

هي دي اخلاء يا نادي المبادئ؟؟؟

كل الاهلاويه مغمضين عينهم عن الخسة اللي اتعامل بها الأهلي مع اللاعب. قعدوا معاه وعاتبوه علي اللي عمله لما مضي للزمالك وفهموه أنهم عاوزينه في الأهلي لحد ما مضي العقود لكنهم كانوا بيضحكوا في وشه وهم مخبيين سكاكين ورى ضهرهم علشان يدبحوه بعد كده. هي دي اخلاء يا نادي المبادئ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

معلش متزعلوش

الكابتن الكبير عبد الله السعيد موقع للابيض منذ شهر فبراير ولم يخطر اداره الاهلى بنيته عدم التجديد وظل يشتكى من عدم التقدير واستمر فى التسويف والتهرب من حسم موقفه وفى الاخير اقر بندمه على ما فعل وصرح بان رغبته كانت من البدايه التجديد وانه اتعرض لضغوط!!!ورغم هذا جدد له الاهلى وهذا فى حد ذاته تكريم بعد ان اقر بالخطأ والان يبحث له النادى عن عرض اعاره او بيع يليق باسمه كاحسن لاعب فى مصر ويليق باسم الاهلى كبير انديه مصر والقاره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة