أخبار ريال مدريد اليوم عن الخطة البديلة لصفقة نيمار

الخميس، 15 مارس 2018 11:03 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن الخطة البديلة لصفقة نيمار نيمار وزيدان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ريال مدريد فى مفاوضات قوية لضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ريال مدريد يضع خطة بديلة لضم نيمار

وتدخلت شركة "نايكى" للملابس الرياضية فى الصفقة منذ عدة ساعات، وعرضت على إدارة ريال مدريد التكفل بجزء من مبلغ الصفقة، التى قد يصل سعرها إلى 400 مليون يورو وفقا لتصريحات والد النجم البرازيلى نيمار.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط للتقدم بصفقة ضخمة لضم نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، لكنه يضع خطة بديلة قوية فى حال فشل صفقة النجم البرازيلى.

 

نيمار
نيمار

 

هازارد وليفاندوفسكى أهداف ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن الخطة البديلة التى يضعها ريال مدريد لنيمار ستتكلف نحو 300 مليون يورو، حيث ينوى الفريق الملكى التعاقد مع مهاجم سوبر ليكون بديلا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وحارس مرمى لخلافة كيلور نافاس.

 

وينوى ريال مدريد التعاقد مع البلجيكى إيدين هازارد لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، الذى أبدى رغبته فى الانتقال للفريق الملكى منذ عدة أشهر، ورفض تجديد تعاقد مع البلوز، وأعلن انتظاره مفاوضات الميرينجى.

 

ih.hv]
هازارد
 

وحال فشل صفقة نيمار سيلجأ ريال مدريد للتعاقد مع البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، الذى طلب من وكيله عرضه على الفريق الملكى منذ عدة أشهر.

 

ليفاندوفسكى
ليفاندوفسكى

 

وأكد فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد رغبته الملحة فى التعاقد مع الإسبانى ديفيد دى خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وكان الشياطين الحمر شدد على تمسكه بالحارس الإسبانى، لكن من المتوقع أن يعرض الملكى صفقة قيمتها 100 مليون يورو للتعاقد معه.

 

دى خيا
دى خيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة