Life & Style تعلن استعداد أنجلينا جولى للزواج.. براد بيت: تستاهل

الخميس، 15 مارس 2018 05:40 م
Life & Style تعلن استعداد أنجلينا جولى للزواج.. براد بيت: تستاهل انجلينا جولي وبراد بيت
كتبت ـ شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع Gossip Cop أن نفى النجمة العالمية أنجلينا جولى استعدادها للزواج من رجل أعمال بريطانى ثرى، خطأ تماما، حيث أنها كانت تواعد سراً رجل غامض منذ أكثر من عام حسب مجلة Life & Style، وتضغط من أجل إنهاء الطلاق من براد بيت حتى تتمكن من الارتباط بذلك الرجل، وأشارت المصادر إن إنجى مغرمة للغاية.

أنجيلينا جولى

أنجلينا جولى

 
ومن المقرر أن تبدأ جولى تصوير فيلم Maleficent 2 الشهر القادم فى لندن، حيث يقال إن "خطيبها" يعيش هناك، لذا من المفترض أنها ستقضى وقتها فى التخطيط لحفل الزفاف. يؤكد المصدر أن الأطفال الستة سيشاركون فى الحفل، وسيكون لهم ادوار مختلفة فى حفل الاستقبال.

 

وفيما يتعلق بكيفية شعور براد بيت من زواج أنجلينا، يقول مصدر مطلع لن يكون بيت فى قائمة المدعوين، لكن براد أخبر المقربين منه أن أنجلينا تستحق السعادة حتى لو لم تكن معه، مشيرا انه سيشعر بسعادة غامرة بعد الطلاق حتى يتمكن من الاستمرار فى حياته.

 

تقول القصة أن زوجة جورج كلونى أمل هى من عرفت جولى على رجل الأعمال الثرى خلال زيارة للمملكة المتحدة فى عام 2017، ويقول المصدر إن الممثلة وقعت على الفور فى حب الإنجليزى بسبب شغفهم المشترك فى السياسة ومساعدة اللاجئين، ويضيف المصدر أن هدف جولى الأساسى هو أن تستقر فى لندن بنهاية المطاف معه ومع الأطفال، إنها متأكدة من أن الزواج رقم 4 سيكون زوجها النهائى".

 

يذكر أن جولى كانت تخطط لإقامة حفل زفاف سرى فى كمبوديا مع الرجل الربريطانى ومن الواضح أنه لم يحدث، وقد كشفت جولى فى يناير الماضى أنها وحيدة وليست مهتمه بالمواعدة فى أى وقت قريب.

 

فيما أكد مصدر مقرب من النجمة العالمية لـGossip Copان كل ذلك هراء والممثلة ليست على علاقة مع البريطاني الثري وأنها لن تتزوج الشخصية الخيالية التي أنشأتها الصحف، بغض النظر عن جميع الأدلة التي نشرت في مجلة Life & Style.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة