فيديو.. أرسنال يتعادل مع ميلان 1/1 فى شوط أول مثير للجدل بالدورى الأوروبى

الخميس، 15 مارس 2018 11:02 م
فيديو.. أرسنال يتعادل مع ميلان 1/1 فى شوط أول مثير للجدل بالدورى الأوروبى الشوط الأول من مباراة أرسنال وميلان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق أرسنال فى التعادل مع ضيفه ميلان الإيطالى بهدف لمثله، فى الشوط الأول من المباراة التى تجمعهما على ملعب "الإمارات" فى إياب دور الـ16 من بطولة الدورى الأوروبى.
 
شهد تشكيل أرسنال جلوس النجم المصرى الدولى محمد الننى على مقاعد البدلاء، وذلك رغم تألقه فى المباراة الأخيرة للجانرز أمام واتفورد بالدورى الإنجليزى، فيما تعرض لوران كوسيلنى قائد الفريق للإصابة وخرج بعد 10 دقائق فقط من المباراة، ليشارك كالوم تشامبرز بدلاً منه.
 
لحظة إصابة كوسيلنى
لحظة إصابة كوسيلنى
 
سجل النجم التركى هاكان تشالهانوجولو الهدف الأول لميلان فى شباك أرسنال، فى الدقيقة 35 من عمر المباراة، بتسديدة صاروخية رائعة، سكنت الزاوية اليسرى لمرمى ديفيد أوسبينا حارس الجانرز.
 
 
وحصل أرسنال على ركلة جزاء مشكوك فى صحتها بعد 3 دقائق فقط من الهدف، وأشهر البطاقة الصفراء فى وجه ريكاردو رودريجيز، الذى لم يتدخل تمامًا على دانى ويلباك، ولكنه لمسه فقط فى الكتف. 
 
ويلباك سدد ركلة الجزاء بنجاح ليسجل منها هدف التعادل لأرسنال فى الدقيقة 39، وتصبح النتيجة 1 / 1. 
 
 
المثير أن الحكم السويدى جوناس إريكسون تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لميلان بعد لحظات من هدف أرسنال، حيث لمست الكرة يد المدافع كالوم تشامبرز بوضوح، إلا أن الحكم لم يفعل شيئًا سوى أن أشهر البطاقة الصفراء فى وجه أليساندرو رومانيولى مدافع ميلان بسبب احتجاجه عليه ومطالبته باحتساب ركلة الجزاء، ما تسبب فى غضب كبير لجينارو جاتوزو مدرب الروسونيرى.
 
ويحتاج ميلان بذلك لتسجيل هدفين آخرين فى الشوط الثانى من المباراة، ليتأهل لربع النهائى، وذلك نظرًا لأن أرسنال فاز فى مباراة الذهاب 2 / 0 فى ملعب "سان سيرو"، بينما تكفى نتيجة التعادل أو حتى الهزيمة 1 / 2 أرسنال من أجل التأهل. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة