إيه الفرق؟ أبرز الفروق بين Animoji فى أيفون x وAR Emoji فى جلاكسى S9

الخميس، 15 مارس 2018 02:00 ص
إيه الفرق؟ أبرز الفروق بين Animoji فى أيفون x وAR Emoji فى جلاكسى S9 Animoji
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نالت ميزة Animoji إعجاب المستخدمين عند طرحها أول مرة داخل هاتف أيفون X الذى أطلقته أبل العام الماضى بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول هاتف أيفون فى العالم، وبعد ذلك بعدة أشهر أطلقت سامسونج هاتفها الجديد Galaxy S9 و S9 بلس، مع ميزة تشبه ما وفرته أبل بشكل كبير ولكن تحت اسم مختلف وهو AR Emoji.

الفروق بين Animoji

وAR Emoji

هناك أوجه تشابه واختلاف بين Animoji التى توجد بهاتف ايفون X وما حاولت سامسونج تقليده، فميزة أبل Animoji تعمل من خلال نظام كاميرا TrueDepth الذى يعمل على التعرف على الوجه بشكل ثلاثى الأبعاد، وتحلل كاميرا TrueDepth أكثر من 50 حركة للعضلات فى مناطق مختلفة من الوجه، وتكشف عن حركة الحواجب والخدود والذقن والعينين والفك والشفتين والعينين والفم، وهذا للمساعدة فى دمج الوجه داخل الرمز التعبيرى.

وعلى الرغم من أن تشابه AR Emoji من سامسونج مع Animoji، إلا أنها لا تعمل من خلال نفس التكنولوجيا، حيث تقدم AR Emoji إمكانيات ودقة أقل، بالإضافة إلى وجود بعض المشكلات فى دمج التعبيرات مع الرموز التعبيرية.

مميزات AR Emoji

الأمر الذى يميز AR Emoji من سامسونج هو دعم عدد أكبر من الخيارات، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء شخصية مخصصة لنمط Bitmoji على نفس ملامح وجه المستخدم، كما يمكن تسجيل لقطات مدتها أطول من ما هو متاح على هاتف ايفون X من أبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة