ميلان يرفض السياحة فى لندن قبل مباراة أرسنال

الأربعاء، 14 مارس 2018 11:45 ص
ميلان يرفض السياحة فى لندن قبل مباراة أرسنال جاتوزو
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لن يذهب ميلان الإيطالى إلى لندن "للسياحة" لمواجهة ارسنال الإنجليزى غدا، الخميس، فى إياب ثمن نهائى الدورى الأوروبى لكرة القدم، بحسب مدربه جينارو جاتوزو، رغم خسارته ذهابا فى أرضه صفر-2 وتقلص آماله كثيرا فى بلوغ ربع النهائى.

هدفا الأرمينى هنرك مخيتاريان والويلزى أرون رامسى فى ملعب "سان سيرو" يعنيان أن ميلان يحتاج للرد بالمثل فى ملعب "الإمارات"، ليتابع انتفاضته الرائعة فى 2018.

فبعد بداية كارثية هذا الموسم، يحقق الفريق اللومباردى صحوة لافتة مع جاتوزو، بحيث فاز 7 مرات فى آخر 8 مباريات في "سيرى أ" وارتقى إلى المركز السادس، بينها فوز اخير على ارض جنوى 1-صفر بهدف في الرمق الاخير لمهاجمه البرتغالي اندريه سيلفا.

ملخص مباراة ميلان وأرسنال

وشرح جاتوزو رأيه "بعد الخميس، سمعت ضجيجا عاليا تسمعه في الحانة، عن ضعف لياقتنا البدنية، لكننا تابعنا حتى الدقيقة الخامسة والتسعين".

 

وأردف المدرب الذي حل بدلا من فينتشنزو مونتيلا في نوفمبر الماضي "لقد تعاملنا بطريقة خاطئة مع فريق قوي لارسنال. توصلنا الى هذه القناعة واليوم قمنا بالرد. لا تزال لدينا فرصة للتأهل تبلغ 30%، ولن نذهب الى لندن للسياحة. يجب ان نحترم قمصاننا المجيدة".

 

وشدد حارسه الدولي الشاب جانلويجي دوناروما ان فريقه "لا شيء لديه ليخسره"، فيما رأى المهاجم فابيو بوريني ان "ارسنال غريب ومشرع، بمقدورهم الفوز عليك 4-صفر، ثم تلقي الكم عينه من الاهداف على ملعبهم".

 

وتابع "خسرنا المباراة الاولى، والان نعرف ماذا علينا القيام به".

 

على الجانب الاخر، تغلب ارسنال على واتفورد 3-صفر الاحد في الدوري، واضعا حد لسلسلة من ثلاث خسارات متتالية، ابعدته عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 33 نقطة ليقبع في المركز السادس، بعيدا 12 نقطة عن مراكز التأهل الى دوري ابطال اوروبا.

 

لذا يشكل مشواره في الدوري الاوروبي نقطة ارتكاز للمدرب الفرنسي ارسين فينجر، الذي يبحث عن احراز اللقب ونيل جائزة التأهل الى دوري الابطال.

ارسين فينجر
ارسين فينجر

 

ويعول فينجر المطارد بانتقادات لاذعة تدعو الى اقالته، على لاعب وسطه الارميني مخيتاريان القادم من مانشستر يونايتد ضمن صفقة رحيل التشيلي الكسيس سانشيس، والذي يملك خبرة ايجابية في المسابقة بعد تتويجه الموسم الماضي مع "الشياطين الحمر".

 

لم يحرز ارسنال لقب الدوري المحلي منذ 2004 ويعاني الامرين في الدوري هذا الموسم، لكن مخيتاريان دعا الجماهير الى تماسك اكبر مع "المدفعجية" بعد اعتكاف بعضهم عن حضور مباراة واتفورد الاخيرة: "نلعب دوما من أجل الجماهير. لا يهم اذا جاؤوا الى هنا ام لا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة