موقف ميكروباصات عشوائى يزعج سكان شارع التسعين بالتجمع الخامس

الأربعاء، 14 مارس 2018 08:06 ص
موقف ميكروباصات عشوائى يزعج سكان شارع التسعين بالتجمع الخامس موقف ميكروباص - أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى عدد من سكان شارع التسعين بالتجمع الخامس فى محافظة القاهرة، من وجود موقف ميكروباصات عشوائى.

وقال القارئ، هشام ياسر عبد المنعم، أحد سكان الشارع، إن الأهالى فى حالة شديدة من الإنزعاج بسب الألفاظ والشتائم التى يتم تبادلها بين سائقى الميكروباص.

وأضح القارئ، أن هناك حالات تحرش ومعاكسات تقع للفتيات المارات بالشارع من قبل سائقى الميكروباص.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

بؤرة أجرامية جديدة في أرقي أحياء القاهرة

هذا الوضع بداء في التشكل منذ أكثر من ثلاث سنوات و لا تتخذ الجهات المسؤلة أي مسؤليه و موقف حازم مع تلك البؤرة الأجرامية الجديدة التي بدأت تتكون منذ أكثر من ثلاث سنوات و علي بعد خطوات من مقر الجامعة الأمريكية الجديدة التي تقع في أرقي و أجدد أحياء القاهرة و تلك البؤرة تشكل خطر علي أولادنا و بناتنا و علي أنفسنا من تلك الممارسات الخطيرة من قيادة و تحرش و معاكاسات و بلطجة و تعطيل حركة السير حتي أصبحوا مالكي تلك الميكروباصات و السيارات الصغيرة شبيه التوك توك (التمن) لا يهابوا أشخاص ولا مرور و طبعا اذا كنت تريد ان تتعلم أقذر الألفاظ فكل ما عليك فعله هو التوقف في تلك المنطقة لمدة خمس دقائق فقط. أنقذوا ما تسمونها القاهرة الجديدة التي تحولت الي بؤرة من بؤر الأجرام و البلطجة اللتي لم نستطع ختي اليوم نتخلص منها في القاهرة القديمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

ناني

نعم ولكن

نعم قد يكون الموقف عشواءي ولكن هل تعرف كم يخدم هذا الموقف من عدد عمال وموظفين يستفيدون من وجوده حيث أن الاتوبيسات في التجمع مزدحمه دائما برجاء النظر المشكله من جميع النواحي فانت يتصاحب المشكله تشكوا من الازعاج ونحن الموظفات لا نجد رحمه لنا من بهدله الاتوبيسات غير المكروباص ... برجاء تنظيم الموقف وليس إلغاءه فنحن. بحاجه اليه..... انا موظفه في أحد الشركات في شارع التسعين الجنوبي ولولا هذا الموقف لن اذهب الي عملي

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن حميدو

كارثة

للاسف العشوائيات بدأت تظهر بقوة في شارع التسعين واضيف عربات كشري وبطاطا وذرة امام المصراوية وكونكورد ،،في ايه تاني حرام كده،،،،،،رئيس جهاز فاشل فاشل ،،،شوارع داخلية ومائة ياجماعة مش كده،،انا من سكان المنطقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة