حسام البدرى: تجديد عقدى فى الأهلى قريبًا

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:42 ص
حسام البدرى: تجديد عقدى فى الأهلى قريبًا حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عن سعادته البالغة بعد تتويج الفريق الأحمر ببطولة الدورى المصرى الممتاز، قائلا:"حققنا إنجاز كبير، بعد مجهود شاق طوال الموسم، وربما لم نحقق اللقب بهذا الفارق من قبل".

وأضاف: "ننظر للمستقبل، ولما علينا من مسؤولية وبطولات فقط.. واجتمعت مع رئيس الأهلى من أجل تجديد تعاقدى مع النادي، وقريباً ستحسم الأمور".

وتابع: "توجد حالياً وفرة فى مراكز الفريق المختلفة، وخلال الفترة المقبلة سنحدد احتياجاتنا".

وقال البدرى، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة صدى البلد: "محمود الخطيب والكثير من أعضاء مجلس الإدارة تواصلوا معى، وأشكر الجميع على الوقوف بجانبنا.. بطولة الدورى هى الأهم على المستوى المحلى، خاصة هذا الموسم، لأننا وصلنا للنجمة الرابعة".

وأوضح:"مازال أمامنا 6 مباريات وحققنا كثير من الإنجازات والألقاب، رغم ما واجهناه من صعوبات، كالإصابات للاعبين مهمين، ورحيل بعض ركائز الفريق، لكن نجحنا فى تعويض ذلك".

وشدد البدرى على أن الأهلى نجح بفعل الاستقرار الإدارى خلال المجلس السابق وكذلك المجلس الحالى، فى تحقيق هذه الإنجازات، خاصة لتوفيرهم كافة الاحتياجات، واستطرد: "نسعى لتخطى فريق مونانا فى مباراة الإياب، من أجل التأهل سريعاً لدور المجموعات.. سنعوض بعض الغيابات، لأن الفريق به كوكبة من النجوم، وأنتظر إغلاق ملف التجديد للاعبى الفريق فى أسرع وقت". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة