"برشلونة – تشيلسى".. معركة تكسير عظام فى كامب نو.. ميسي يعود لقيادة هجوم البارسا.. رقم قياسي ينتظر بيكيه أمام بطل الدورى الإنجليزى.. والبلوز يحلم بمواصلة المشوار فى تشامبيونزليج.. وكونتى يخشى الفرصة الأخيرة

الأربعاء، 14 مارس 2018 10:00 ص
"برشلونة – تشيلسى".. معركة تكسير عظام فى كامب نو.. ميسي يعود لقيادة هجوم البارسا.. رقم قياسي ينتظر بيكيه أمام بطل الدورى الإنجليزى.. والبلوز يحلم بمواصلة المشوار فى تشامبيونزليج.. وكونتى يخشى الفرصة الأخيرة برشلونة
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديى برشلونة الإسبانى وتشيلسى الإنجليزى، ضمن منافسات مرحلة العودة لدور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

مباراة برشلونة وتشيلسى فى دورى أبطال أوروبا
 

كانت مباراة الذهاب، التى جمعت بين تشيلسى وبرشلونة بملعب "ستامفورد بريدج"، بالعاصمة الانجليزية "لندن"، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث بادر الفريق اللندنى بالتسجيل عن طريق ويليان قبل أن يدرك ليونيل ميسى التعادل للفريق الكتالوني.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة برشلونة وتشيلسي الليلة، فالفريق الكتالونى يسعى لخطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، من أجل مواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2015، كذلك مواصلة مشواره نحو تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الحالى "دورى الأبطال، الدورى الإسباني، كأس ملك أسبانيا"، فى حين يسعى تشيلسى لقطع خطوة جديدة نحو تحقيق حلم التتويج باللقب الأوروبي.

ومن المنتظر، أن تشهد مباراة اليوم، عودة ليونيل ميسي إلى قيادة هجوم برشلونة بجانب لويس سواريز، بعدما غاب النجم الارجنتيني عن المشاركة فى مباراة الفريق أمام مالاجا ضمن منافسات الدورى الإسباني "الليجا"، بمناسبة استقبال مولوده الثالث "سيرو".

مباراة الذهاب بين برشلونة وتشليسى
مباراة الذهاب بين برشلونة وتشليسى

 

فى حين سيكون جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على موعد مع التاريخ في مباراة اليوم، حيث ينتظر أن يشارك فى المباراة الـ 100 على الصعيد الأوروبى، بعدما سبق وأن خاض 99 لقاء بقميص ناديى مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

وسينضم جيرارد بيكيه إلى قائمة اللاعبين المسجلين بنادى الـ 100 من حيث المشاركات في المسابقات الأوروبية وأبرزهم ليونيل ميسي نجم برشلونة وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وإيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالى، وبوفون حارس يوفنتوس الإيطالى.

يبقى أن نشير إلى أن مباراة اليوم سيتولى إدارتها الحكم السلوفينى دامير سكومينا الذى سبق أن أدار أكثر من 50 مباراة بمسابقة دورى أبطال أوروبا، سكومينا أدار مباراة تشيلسي وروما الإيطالي التى أقيمت بملعب "ستامفورد بريدج"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابي 3/3، ضمن منافسات دور المجموعات هذا الموسم، كما أدار مباراة برشلونة ويوفنتوس الإيطالى التى أقيمت بملعب "كامب نو"، وانتهت بفوز البارسا بثلاثية نظيفة فى سبتمبر الماضى.

 

مباراة بايرن ميونخ وبشيكتاش
 

على صعيد متصل، يحل بايرن ميونخ الألمانى ضيفاً على بشكتاش التركى فى السابعة مساء اليوم بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال أوروبا.

مباراة اليوم بتعد بمثابة "نزهة" لفريق بايرن ميونخ الذى صعد "إكلينيكياً" للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما حقق فوزاً عريضاً في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "أليانز أرينا"، بمدينة "ميونخ" الألمانية، بخماسية نظيفة.

نجوم بايرن ميونخ
نجوم بايرن ميونخ

 

وبحسب صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، فإن الهولندى آريين روبن لم يرافق بعثة بايرن ميونخ إلى بشيكتاش بسبب المرض دون الكشف عن تفاصيل أخرى، كما يواصل الحارس الألمانى الدولى مانويل نوير الذى اقترب من العودة من الإصابة التى لحقت به مطلع الموسم الجارى.

وقال ماتس هوميلز، مدافع بايرن ميونخ قبل رحلة الفريق إلى إسطنبول: "نريد اللعب بشكل جيد، وتحقيق الفوز كذلك فى جو دافىء".

وأضاف: "البايرن لن يتواجد فى إسطنبول من أجل التنزه والاستمتاع بالمعالم السياحية.. نحن الآن فى مراحل خروج المغلوب من دورى الأبطال وسنكون جادين بنسبة 1000%".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة