الأهلى لـ"عبد الله السعيد": "شوفلك شقة بره"

الأربعاء، 14 مارس 2018 10:43 ص
الأهلى لـ"عبد الله السعيد": "شوفلك شقة بره" عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء قرار إدارة النادى الأهلى بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق للبيع، بعدما تأكد مسئولو القلعة الحمراء من توقيع اللاعب للزمالك وحصوله على "مقدم" تعاقد من مسئولى القلعة البيضاء، ليؤكد انتهاء علاقة السعيد بالقلعة الحمراء تقريباً.

الأهلى جدد عقد السعيد لمدة موسمين ونصف الموسم عصر أمس، الثلاثاء، بعد فترة طويلة من الجدل واللغط حول مستقبل اللاعب، قبل أن يُعلن الأهلي عرض اللاعب للبيع بعدها بساعات.

ويعيش عبد الله السعيد أسوأ أيامه حالياً بعدما خسر كثيراً، حيث خسر غالبية جمهور الأهلى بعدما وقع للمنافس التقليدى الزمالك ثم خسر جمهور الزمالك بعدما تراجع عن اتفاقه مع الأبيض وقام بتمديد عقده مع الأهلى، بعدما سبق وخسر جمهور الأسماعيلي بانتقاله للأهلي قبل سبعة مواسم تقريباً دون رغبة الدراويش.

عبد الله كان واحداً من أسعد لاعبى مصر منذ عدة أشهر، بعدما ساهم فى صعود المنتخب لمونديال روسيا بفضل أهدافه المؤثرة، أبرزها هدفه الشهير فى غانا باستاد برج العرب وخرج وقتها الهتاف الشهير له "شوفلى شقة جنبك" الذى أطلقه الإعلامى مدحت شلبي خلال تعليقه على مباراة مصر وغانا.

وبعدما كان الجميع يتغنّى بأهداف ولمسات السعيد الساحرة تحوّل الأمر للنقيض تماماً بعد قرار الأهلي بعرضه للبيع، ولسان حال القلعة الحمراء للسعيد، "شوفلك شقة بره".










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوهشام

برافو خطيب

الله ينور ياخطيب هو اللى جابه لنفسه وماصانش النعمه اللى كان فيها يستاهل قرار صح مائة بالمائة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

سلملي علي المباديء

الموضوع بأختصار عناد وأستعانوا بحصالة فلوس كي يفسد مستقبل اللاعب بعد أن أعطي لهم أكثر من الخطيب نفسه، وفي النهاية يقولون مباديء أين هي المباديء واللاعب معرض للإقاف والمنتخب في حاجة له هل هذه المباديء التي تتغنون بها تنظرون لأنفسكم ولا تنظرون لمنتخب الوطن ، المباديء تحتم أحترام رغبة اللاعب ومساعدته في البحث عن مستقبلة لأنه أعطؤ زهرة تألقة للأهلي ولا يتبقي الكثير في رحلته مع كرة القدم ، بصراحة لا يؤتمن لكم أنها خيانة كبري واللاعب أخطأ كونه وثق فيكم ،،، صحيح مباديء فاسدة ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هو اللى كسبان

هيطلع بره وهياخذ اضعاف اللى الاهلى او الزمالك كانوا هيدفعوه اى حد فينا بيدور على مصلحته مش عارف ايه العيب اللى عمله

عدد الردود 0

بواسطة:

sami

ولسة ...

هو لسة شاف حاجة بإختصار هذا الغبي إنتهي كلاعب كرة قدم ....

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صابر

صح الصح

أقسم بالله كنت فحوار مع واحد صاحبي وبنتكلم عن قصة عبدالله وقولتله أنا متأكد إن الأهلي هيعرضه للبيع فأقرب فرصة وقد كان توقعي في محله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

مشجع زملكاوى لآخر العمر

بصفتى مشجع زملكاوى أرى أن نتناول الموضوع بروح رياضية وأخلاق وشياكة ... اللاعب أخطأ .. وكلنا مخطئين .. الصالح العام يقضى بأن ننسى الموضوع وكذلك اللاعب ينسى الموضوع ويركز مع فريقه الأصلى الأهلى ويتألق معه ومع المنتخب .. وهذا درس لكافة اللاعبين ... ونتمنى جميعاً التوفيق والتألق لعبد اللع السعيد مع أى نادى يلعب معه .. ولا داعى لأى عقوبات أو ماشابه ذلك . 

عدد الردود 0

بواسطة:

samirfahmy

عليا الطلاق

انت افشل ريئس نادى جة للزمالك دة انت راجل مستشار ومحامى وريئس نيابة منتش عارف تدارى على صفقة تعملها للنادى واللهلولا كلامك عن الصفقة فى الاعلان لكانت تمت فى هدوء ومحدش عرف بيها لاكن الشو الاعلامى والحديدة والانا ضيعو الصفقة وانت برضة مبتتعلمش من اخطائك 

عدد الردود 0

بواسطة:

sky

برافو برافو ياخطيب ده خان الاهلي

برافو ياخطيب ده الصح دي خيانة بيعوووه وجمدوووه الاهلي فوق الجمييييع ورجاء خاص لازم تجميده ويحرم من اللعب باسم الاهلي زي ماتلاعب بالاهلي تجمييييييييييييييد للبييييع

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

حكمة ا / العدل

أستعير منه ماكتبة سابقا ... اللاعب ممكن يتعوض ... لكن النادى ما يتعوضش ... للاسف ... نجمك بزغ لانك كنت فى وسط نجوم ... و النادى النهاردة لو عرضك للبيع مش حا تجيب شرش بصل 😂

عدد الردود 0

بواسطة:

حكيم

كنت نجم وخسرت الجميع

مش عبدالله لوحده كل لاعبي الكرة ماديين عدا عدد قليل جدا لا تهمهم المادة بقدر الفريق.. أكبر خسارة يا عبدالله أن ده يحصل واحنا داخلين كأس عالم وكنا محتاجين نهتف لك من قلبنا دلوقت لا أهلاوية ولا زملكاوية حابين يسمعوا سيرتك.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة