هاشتاج "النجمة الرابعة" يتصدر "تويتر" بعد فوز الأهلى بالدورى

الثلاثاء، 13 مارس 2018 12:52 ص
هاشتاج "النجمة الرابعة" يتصدر "تويتر" بعد فوز الأهلى بالدورى الأهلى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج " النجمة الرابعة"، موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وذلك على هامش فوز النادى الأهلى بالدورى العام عقب تعادل المصرى مع الإنتاج الحربى سلبياً، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ29.

 

تهانى المغردين
تهانى المغردين

وقدم المغردون التهانى للنادى الأهلى بعد إعلان فوزه بالدورى، وذلك بعد تعزيز نصيبه من البطولة للمرة الأربعين، كما قدم عدد من لاعبى ونجوم الكرة التحية والتنهئة لجماهير النادى الذين يقدرون الفريق الأحمر.

 

مغردون يعبرون عن حبهم للنادى
مغردون يعبرون عن حبهم للنادى

«دمت صانع السعادة، دمت حاصد البطولات، دمت يا أهلى بطل مصر والقارة، إنها النجمة الرابعة وهناك المزيد قادم»، هى أحد  تعليقات المغردين يعبر فيها عن فرحته وعشقه للنادى الأهلى وسعادته لفوز الفريق بالدورى هذا العام.

 

جانب من تهانى المغردين للنادى الأهلى
جانب من تهانى المغردين للنادى الأهلى
 
وحرص عدد من نجوم الكرة على تقديم التهنئة إلى النادى الأهلى، لفوزه بالدورى العام للمرة الأربعين، وكان فى مقدمتهم وائل جمعة وأحمد حسن وخالد الغندور.
 
وائل جمعة
وائل جمعة

وهنأ وائل جمعة النادى على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" قائلا: «مبروك الدورى يا أهلى»، وبادر خالد الغندور بتقديم التهانى عقب إعلان الأهلى بطلا للدورى هذا العام، قائلا: «مبروك للنادى الأهلى وجمهور الأهلى الفوز بالدورى رقم ٤٠ عن جدارة واستحقاق».

 

أحمد حسن
أحمد حسن

كما قدم أحمد حسن، نجم النادى الأهلى المعتزل، التهنئة لجماهير الفريق الأحمر ومشجعيه على تويتر، حيث قال «ألف مبروك للنادى الأهلى وجماهيره الحصول على لقب الدورى العام للمرة الـ ٤٠ فى تاريخه».

 

ومن جانبه أعرب محمد الدماطى، عضو مجلس الإدارة بالنادى الأهلى، على حصول الفريق الأحمر على اللقب للدورى هذا العام، مقدما التهانى لجماهير ومشجعى الأهلى قائلا: «مبروك لكل جمهور النادى الأهلى الدورى الأربعين والنجمة الرابعة، إنجاز جديد لنادى أقل ما يُقال عنه أنه ناد عظيم، وللمزيد من البطولات إن شاء اللَّه».

 

وأضاف الدماطى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، «من أول دورى أوعى عليه فى ٨٩ تحت قيادة فايتسا، ١٩ دورى عشتهم مع النادى الأهلى، كل دورى فيهم كان له حكاية وذكرى جميلة، إنما دورى السنة دى له طعم تانى».

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان عبدالسلام حمد منصور

النجمة الرابعة

عمري ما احب غير الاهلي ولا في غيره يفرحني دايما معاه ولاخر الكون عمري عشان الاهلي يطول مبروك النجمة الرابعة يااهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة