بشرة خير.. الأرقام تمنح محمد صلاح فرصة التهديف أمام واتفورد

الثلاثاء، 13 مارس 2018 05:00 ص
بشرة خير.. الأرقام تمنح محمد صلاح فرصة التهديف أمام واتفورد محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صام النجم المصري محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، عن التهديف بمباراة فريقه الأخيرة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ 30، والتى انتهت بخسارة "الريدز"، بهدفين مقابل هدف واحد.

 

محمد صلاح ينتظر فك النحس أمام واتفورد

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، ويتقاسم صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً، حيث تأمل الجماهير المصرية فى فوز نجمها المفضل بلقب "الهداف".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ويلعب ليفربول مع واتفورد فى السابعة والنصف مساء السبت المقبل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31، وهى المباراة التى يأمل من خلالها اللاعب المصرى فى استعادة نغمة التهديف والانفراد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى ظل غياب هارى كين لاعب توتنهام بسبب الإصابة.

وبالنظر إلى سجل مشاركات محمد صلاح مع نادى ليفربول فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، نجد أن "الفرعون المصرى" لا يصوم طويلاً عن التهديف، وذلك بحد أقصى مباراتين.

وعلى سبيل المثال، فشل محمد صلاح فى التسجيل أمام كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الثانية، قبل أن يسجل فى شباك أرسنال بالجولة الثالثة، وعاد "الفرعون المصرى" للصيام عن التهديف أمام مانشستر سيتى فى الجولة الرابعة قبل أن يسجل أمام بيرنلى وليستر سيتى على الترتيب.

محمد صلاح لم يتمكن من التسجيل فى مباراتين متتاليتين بالدورى الإنجليزى هذا الموسم سوى مرة واحدة، وذلك أمام نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولتين السابعة والثامنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة