صور.. "من أجل مصر" تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بقرية الشعراء بدمياط

الثلاثاء، 13 مارس 2018 11:14 م
صور.. "من أجل مصر" تنظم مؤتمرا لدعم السيسى بقرية الشعراء بدمياط جانب من المؤتمر
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" الحملة الانتخابية الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسى، مساء اليوم، مؤتمرها الرابع بقرية الشعراء مركز دمياط، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد المؤتمر حضور كبير من المواطنين من أهالى قرى ومراكز دمياط وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وبدء المؤتمر بالسلام الجمهورى، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن ثم تم تكريم روح الشاعر الراحل فاروق شوشة ابن قرية الشعراء وتم تسليم درع لشقيقه.

 
وتحدث كلا من الدكتور أسامة العبد، ومحمد الزينى ومحمد الحصى، وإيفيلين متى نواب البرلمان عن محافظة دمياط، عن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وماحققه لمصر والمصريين خلال الـ4 سنوات الماضية، من إنجازات لم تشهدها مصر طوال الـ30عاما الماضية.
 
 
وطالب النواب المواطنين، بالحشد والنزول أمام لجان الانتخابات أيام 26،27،28 مارس، والتصويت للرئيس السيسى لتوصيل رسالة واضحة للعالم بأن الشعب المصرى يعبر عن رأيه بإرادته ويختار رئيسه.

من جانبه دعى السفير رضا الطايفى، جموع المواطنين بقرى ومراكز محافظة دمياط، بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة فى العرس الديمقراطى، لإيصال صورة للعالم مفاداها أن مصر تُقدر موقعها على خريطة العالم وتسير بقوة نحو الأفضل حكومةً وشعبًا.

وقال مسعد حسن، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمركز دمياط، إن أبناء دمياط قرروا رد الجميل للرئيس السيسى بالنزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية القادمة، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات والمشروعات العملاقة.

وقال محمد الماشطة، المنسق العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" بدمياط، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، أحد الأسباب وراء تأييد جموع المصريين له، وحضور عدد كبير من المواطنين للمؤتمر، منوهًا للمشروعات التى افتتحها الرئيس فى مجالات "الطرق والكبارى، والكهرباء، والغاز"، فضلًا عن المستشفيات التى تم إنشائها لعلاج غير القادرين، وحملة القضاء على فيروس "سى" وقوائم الانتظار.

 


 



 



 



 



 



 



 



 



 



 



 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة