محمد السويدى: إذا عُرض علىّ منصب رئيس الوزراء سأفضل منصبى الحالى

الإثنين، 12 مارس 2018 11:18 م
محمد السويدى: إذا عُرض علىّ منصب رئيس الوزراء سأفضل منصبى الحالى محمد السويدى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إنه إذا عرض عليه منصب رئيس الحكومة، سيفضل منصبه الحالى بائتلاف دعم مصر.

وأضاف السويدى، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة"، أن أغلب الأحزاب الحالية نشأت بعد عام 2011، محذرا من الشائعات التى انتشرت داخل المجتمع مثل قصة ريجينى الملفقة، وكذلك قضية الغاز الأخيرة لإسرائيل رغم أن مصر كانت تسعى لحسن استخدام إمكاناتها فيها.

وأكد محمد السويدى، أن "التعويم" من القرارات الإيجابية التى اتخذت خلال الفترة الأخيرة فى الإصلاحات الاقتصادية، وما كان يتم حل مشكلة البطالة إلا عن طريقه، وتابع: " أحل مشكلة البطالة إزاى وأنا معنديش كهرباء أشغل بيها المصانع اللى هتشغل الناس".

وعن ائتلاف دعم مصر، أكد المهندس محمد السويدى، أن هناك 18 مقرا تابعين للائتلاف فى المحافظات، وتابع: "نحن نفضل النجاح فى تنمية المجتمع والتواصل مع الناس، وعرضنا على الشباب إنشاء شركة تجارية بالاتفاق مع وزارة الشباب، وسهلنا لهم الحصول على قروض".

وحول رأيه فى أداء الحكومة، أشار إلى أنه من الضرورى أن تحدث تغييرات فى بعض الوزارات عقب الانتخابات الرئاسية، فهناك تحفظات على أداء بعض الوزراء وفى المقابل هناك إنجازات كبيرة لوزارات أخرى يجب أن يوجه لهم الشكر عليها، موضحا أن المهندس شريف إسماعيل، رئي سالحكومة، نجح فى ظروف صعبة جدا، كما أن حجم المشروعات التى تمت فى الفترة السابقة كبيرة جدا ووصفها بـ"الخرافة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة