محتارة فى شعرها.. 4 تسريحات جددى بها شكل شعر بنتك الكيرلى

الإثنين، 12 مارس 2018 06:00 ص
محتارة فى شعرها.. 4 تسريحات جددى بها شكل شعر بنتك الكيرلى الشعر الكيرلى
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتار الكثير من الأمهات اللاتى لديهن بنات من أصحاب الشعر الكيرلى عند عمل تسريحة لهن، وغالبا ما يظل هناك اختيار واحد أمامهن هو لم الشعر بأحد رباطات الشعر، ووفقا لموقع pinterest توجد بعض التسريحات للشعر المجعد التى يمكن من خلالها إبراز جمال طفلتك.

 

الكحكتين فى المقدمة:

الشعر الكيرلى
الشعر الكيرلى
 

قومى بتقسيم شعر بنك لجزئين أمامى وخلفى على أن يترك الجزء الخلفى منسدلا، أما الجزء الأمامى فقسميه لقسمين على شكل فلق، ثم جمعى كلا منها بشكل كحكة، كما هو بالصورة، وتفيد هذه التسريحة فى توفير ميزتين لطفلتك وهما أن شعرها يكون غير هايش، وتستمتع بأنه منسدل كغيرها من البنات.

 

الشعر القصير

الشعر الكيرلى للبنات
الشعر الكيرلى للبنات

 

إذا كان شعر طفلتك قصيرا ولا يمكن عمل تسريحات فيه بشكل دقيق، ومتنوع، فالحل الأسهل هو تركه بدون ربط، مع وضع توكة تلم الشعر فى المقدمة، والتى تختلف سواء للشعر كله أو لتزيين جانبيه، والتى يفضل أن تكون بلون ملابس طفلتك أو متناسقة معها فى اللون. 

 

الضفائر المموجة

الضفائر الكيرلى
الضفائر الكيرلى

 

الضفائر القصيرة هى من أكثر التسريحات التى تليق على الأطفال أصحاب الشعر المجعد، وذلك من خلال تقسيم الشعر لأجزاء كل منها يتم عمله ضفيرة، وهنا لا يشترط أن يتم تضفيرها بالشكل التقليدى بل يتم عملها فى شكل تموجات ولمها مع بعضها.

 

الأناناسة

العشر  المجعد
العشر المجعد

 

هو شكل تسريحة يتم فيه لم شعر طفلتك لأعلى وربطه برباط الشعر، ليبدو مثل شكل الأناناسة، وهى التسريحة الأشهر فى عالم الكيرلى، والتى تبدو أنيقة على البنات الصغيرات، ويجب مراعاة أن هذه التسريحة مع كثرة استخدامها تسبب فى نحل الشعر من المقدمة، مما ينبغى التنوع بينها وبين غيرها من التسيرحات المقترحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة