السعودية أمل عنقاوى تكشف سر إلغاء عرض أزيائها بمهرجان الموضة

الإثنين، 12 مارس 2018 04:00 م
السعودية أمل عنقاوى تكشف سر إلغاء عرض أزيائها بمهرجان الموضة أمل عنقاوى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتت من السعودية بعد أن أعدت مجموعة من الفساتين التى صممتها خصيصًا لتشارك بها فى مهرجان الموضة العربية بمصر فى دورته الثانية، لتنقل معها خبرة 16 عامًا تعلمت فيهم صناعة الموضة على أيدى روادها بإيطاليا، ليفاجأ الجمهور فى آخر لحظة بظهورها على ساحة العرض بمفردها دون أزياء وتستعيض عن ذلك بفيديو يسرد مسيرتها فى عالم الموضة.

نتحدث عن مصممة الأزياء السعودية أمل عنقاوى، والتى تكشف لـ" اليوم السابع" فى السطور التالية سر عدم تقديمها العرض الذى قدمت خصيصًا له من بلدها.

أمل عنقاوى
أمل عنقاوى

 

تقول مصممة الأزياء السعودية، إن الشحنة الخاصة بأزيائها تأخرت عن موعدها، مما دفعها لإلغاء العرض لأن الأزياء كانت غير معدة بشكلها الصحيح، وهذا شيء وارد ومن الممكن أن يحدث، لكنه  جعل البعض يضع  السيناريوهات غير الحقيقية عن المشاكل أو اختلافات بينها وبين المنظمين، وهذا بالطبع غير حقيقي.. وفقاً لحديثها.

وأعربت " أمل" عن سعادتها  بتجربة مجيئها إلى مصر وتعرفها على شخصيات تأمل التواصل معهم لأطول فترة زمنية ممكنة لما لهم من ود فى التعامل، كما أنها تبادلت الخبرات أيضًا بالمشاركة فى مثل هذا المهرجان مع مصممي أزياء مصريين لهم طابع خاص فى تصميماتهم.

وشارك فى عرض الأزياء الذى تم تقديمه أمس الأول كل من مصممة الأزياء السعودية غدير أفغانى، وعبير عسقول، والمصرية جينا سلطان وسالى منير، كما تم تكريم عدد من النجوم على هامش المهرجان منهم لفنانة للقاء سويدان ، محمد سراج ، رنا سماحة ، هدي ، يسرا المسعودى وغيرهم .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة