"الأوقاف" ترفض فتوى هشام البيلى ضد محمد صلاح وتحرر محضرا ضد الداعية السلفى

الإثنين، 12 مارس 2018 11:28 م
"الأوقاف" ترفض فتوى هشام البيلى ضد محمد صلاح وتحرر محضرا ضد الداعية السلفى جابر طايع يوسف المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف
كتب - إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشيخ جابر طايع يوسف، المتحدث الرسمى باسم وزارة الأوقاف، أن الداعية السلفى هشام البيلى ليس إمامًا بالأوقاف، ولم يتم التصريح له بالعمل فى مساجدها ولن يسمح له بذلك.
 
وأضاف "طايع" لـ"اليوم السابع" أن النهج الذى انتهجه البيلى تجاه اللاعب محمد صلاح امر غير مقبول، مضيفا ان الوزارة سوف تحرر محضر بموجب الضبطية القضائية ضده لزعمه أنه يباشر العمل الدعوى بمسجد الرى بكفر الشيخ.
 
وأوضح أنه يجب على الجميع ان يلتزم بالقانون ونظام الدولة والعمل الدينى، وأن لا يصدر اى رأى أو فتوى بشأن الآخرين دون علم أو الاقتراب من المساجد دون تصريح.
 
وشدد طايع على أن الوزارة سوف تحقق فى واقعة البيلى غدًا مع موظفيها بكفر الشيخ، مؤكدا على أن منهج الأزهر يرفض التبديع والتفسيق واتهام الآخرين فى دينهم ولاسيما اذا صدر الحكم من غير مختص، حيث ان الدعوة والفتوى لها أصولها.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

لطفي

هذا ليس داعيه هذا حاقد

هذا حاقد وليس داعيه هذا داعية الانهزامية ولو ابنه مكان صلاح اقسم بالله لكان ماقال هذا الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

عاجل يافضيلة الشيخ!

إليكم وإلى فضيلة الوزير.. رجاء التفتيش على أحد أكبر وأحدث المساجد في الإسماعيلية... حيث أحد الأئمة لايرتدع عن اسنخدام مكبرات الصوت الخارجية في الصلوات حتى الفجر ولايراعي في حق جيران المسجد المتاخمين إلا ولا ذمة..ويقوم بإعطاء دروس عقب العشاء كل اثنين وخميس ويستخدم فيهما الميكروفون الداخلي ولعدد من الحاضرين لايتجاوز اصابع الكفين.. والرجاء الملح ان أبناءنا وبناتنا في الثانوية العامة تقترب امتحاناتهم وتتزامن مع قدوم رمضان المبارك والذي تتحول فيه المنطقة الكائن بها المسجد إلى منطقة صامة الآذان من المكبرات الخارجية ويبلغ الأمر ذروته مع الشعر الاواخر وصلاة القيام..علاوة على المسابقات التي أيضا تستخدم فيها المكبرات الخارجية لهذا المسجد.. نرجو الرحمة من الله أولا ثم منكم إذا أحسنتم الرقابة علما بأنه تم تبليغ مدير الإدارة مرارا وتكرارا ولم تفلح محاولات النصح والإرشاد. ولله درنا نحن المسلمون من آفة الجعير.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجمد عبد الرحمن

اصحاب العديد من الوجوة

اسأل هذا المنافق الذى لايستحق لقب شيخ لماذا لم يطلب من الارهابى ابو تريكة هذا الطلب منة قبل  ولماذا الان يطلبة من العظيم الكابتن محمد صلاح واقول لانهم يكرهون كل شخص يرفع اسم مصر و المصرين ويظهر الوجة الحقيقى لمصر . و انا ارفض اطلاق لقب داعية على امثال هؤلاء ويجب محاسبتهم على هذا الهراء  

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو مختار

نصيحة

اتق الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة