وسيد الحفيظ: لم يستغرق دقائق..

الأهلى يعلن رسمياً تجديد عقد أحمد فتحى لمدة موسمين

الإثنين، 12 مارس 2018 10:36 ص
الأهلى يعلن رسمياً تجديد عقد أحمد فتحى لمدة موسمين أحمد فتحى و سيد عبد الحفيظ
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، تجديد عقود أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق،، لمدة موسمين مع القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن جلسته مع فتحى لم تستغرق دقائق، وأبدى اللاعب حماساً شديداً للاستمرار مع النادى.

وأكد عبد الحفيظ، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الجلسة التى عقدها مع اللاعب الثلاثاء الماضى، قبل المران الجماعى، تم خلالها الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالعقد الجديد، وبعدها وقع فتحى ليؤكد انتماءه وحبه للقلعة الحمراء.

وشدد مدير الكرة على أن أحمد فتحى عنصر مهم داخل الأهلى والإبقاء عليه كان ضرورياً للغاية، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى كان قد أوصى بضرورة الحفاظ علي الركائز الأساسية بما يفيد الفريق الأحمر فى الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد نور

ارجوكم

السادة المشجعين صبرا وهدوءا الكل يحترم شعوركم تجاه انديتكم لكن ايضا لاتساهموا الا فى الخير وبس ولا تنسوا ( فليقل خيرا او ليصمت )

عدد الردود 0

بواسطة:

مشعل فكري الدمنهوري

اللاعبين

الواد احمد فتحي ده كان بيلعب في الكوييت وعلى ما اتزكور بيلعب بنادي التزامن بس كان ايبه جنان وواد حريف وعنده فنيات ومهارات مزبوطه اوي وعلى زالك اللاعب بيستاهل اكتر من العقد ده واتمنى من مجلس ادارة نادي الاهلي واعضاءة المكرمين ان يجديدو عقده كمان موسم تاني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة