الأهلى يعدد فوائد حسم لقب الدورى مبكرا.. تعرف عليها

الإثنين، 12 مارس 2018 09:47 م
الأهلى يعدد فوائد حسم لقب الدورى مبكرا.. تعرف عليها الأهلى والبدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بالفوز بلقب الدورى الذى حسمه الفريق اليوم رسميًا.

ونجح الأهلى فى الفوز ببطولة الدورى العام للمرة الأربعين فى تاريخه بعد تعادل المصرى مع الإنتاج الحربى سلبياً، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الـ29 من بطولة الدورى العام.

وقال البدرى: "الأهلى قدم موسمًا استثنائيًا للمرة الثانية على التوالى، وهو ما يُسعده كثيرًا على المستوى الشخصى، لأنه حسم الدورى بشكل رسمى قبل ستة أسابيع من نهاية المسابقة".

وأوضح المدير الفنى، فى تصريحات للموقع الرسمى أنه خاض موسمًا مليئًا بالصعوبات والأحداث التى دفعته ولاعبيه لمزيد من الإصرار على الاستمرار فى صدارة جدول المسابقة، وتجاوز كل المحطات الصعبة التى واجهها الفريق من مباريات صعبة، وضغط جدول المنافسة وسط العديد من الغيابات المؤثرة التى عانى منها الجميع على مدار الموسم، موجهاً الشكر لجميع لاعبيه والجهاز الفنى المعاون له على الجهد المبذول منهم طوال مدة مسابقة الدورى هذا الموسم، مؤكدًا أن الجميع تحلى بالروح القتالية والرجولة فى كل مباراة خاضها الأهلى بالدورى، وبات التتويج هو العنوان الطبيعى لهذا المجهود.

واختتم البدرى بأن توقيت حسم مسابقة الدورى الممتاز، هذا الموسم، يعد مثاليًا له كمدير فنى يبحث عن التركيز فى محطات جديدة ومنصات جديدة من التتويج، لعل أبرزها المشوار الأفريقى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة