وزير الاتصالات: قريبا سيكون لدينا فيس بوك مصرى خاص بنا

الإثنين، 12 مارس 2018 11:25 ص
وزير الاتصالات: قريبا سيكون لدينا فيس بوك مصرى خاص بنا المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات إنه تم الانتهاء من مشروع جرائم المعلومات الإلكترونية، بالتنسيق مع وزارة العدل لمكافحة الإرهاب، وحماية  بيانات المواطنينن وعدم التعرض، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى كمنابر لنشر الفكر المتطرف.
 
وأضاف ياسر القاضى، خلال كلمته بورشة العمل التى تنظمها وزارة العدل، أنه بعد ثورة 25 يناير تمكنت الجماعات المتطرفة التى تمولها دول فى استقطاب أصحاب الفكر غير السوى، عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة، وكان يجب على الدولة المصرية التصدى لذلك من خلال سن قوانين وآليات للتحكم فى سوق الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعى، ونتج عنه إنشاء مشروع قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية.
 
وأشار وزير الاتصالات إلى أنه تم الانتهاء من القانون فى وزارة العدل  وتم عرضه على مجلس الوزراء الذى وافق عليه، وتمت إحالته إلى البرلمان لمناقشته، وإقراره، وذلك لحماية البيانات الشخصية للمواطنين والدولة.
 
وكشف ياسر القاضى أنه قريبا جدا سيكون لدينا فيس بوك مصرى خاص بنا، وبرامج أخرى لحماية البيانات والمعلومات، فيجب أن يكون لدينا القدرة لحماية البيانات وحماية المواطنين لحماية استقرار الدولة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الحق

قبل نهاية 2017 أقل سرعة انترنت 4 جيجا !!!

لا نريد وعودا لا تتحقق يا وزير الاتصالات. يكفى أن نقول حققنا كذا وكذا فعلا بعد التحقيق ، أما سنحقق فيجب إلغاؤها من قاموس العمل الحكومى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة