شاهد.. الننى يهدى قميص أرسنال لمشجع بعد التألق أمام واتفورد

الإثنين، 12 مارس 2018 05:42 م
شاهد.. الننى يهدى قميص أرسنال لمشجع بعد التألق أمام واتفورد محمد الننى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى النجم المصرى محمد الننى قميص فريقه أرسنال لأحد المشجعين بعد الفوز على واتفورد أمس، الأحد، بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 30 من الدورى الإنجليزى.

الننى يُهدى قميصه لمشجع أرسنال

وقالت شبكة "سكاى سبورتس": "إن محمد الننى قدم عرضاً مميزاً أمام واتفورد ويستحق الإشادة، وكان بالإمكان منحه لقب الأفضل بين لاعبي أرسنال فى مباراة أمس لولا تألق الحارس بيتر تشيك".

أما صحيفة "إكسبريس" فقالت إن محمد الننى ظهر بمستوى مغاير عما ظهر عليه فى اللقاءات السابقة، حيث أجاد التحكم والاستحواذ بالكرة، كذلك صحيفة "ميرور"، التى أشارت إلى أن محمد الننى كان كثير الركض داخل أرض الملعب فى مباراة واتفورد، كما أن معظم تمريراته كانت إلى الأمام، واختارته الأفضل بين لاعبى أرسنال.

 

وتعتبر هذه المرة الأولى للنجم المصرى محمد الننى التى يعود فيها للتشكيل الأساسى لأرسنال فى الدورى الإنجليزى منذ 10 فبراير الماضى أمام توتنهام، فى المباراة التى خسرها أوزيل وزملاؤه بهدف نظيف.

اقترب أرسنال من تشيلسى الذى يحتل المركز الخامس برصيد 56 نقطة، حيث وصل رصيد المدفعجية إلى 48 نقطة فى المركز السادس، بينما يحتل واتفورد المركز العاشر برصيد 36 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة