مكياج زى ما الكتاب بيقول.. 5 حيل لرسمة عين مظبوطة أهمها "ما تشديش جفنك"

الأحد، 11 مارس 2018 03:00 ص
مكياج زى ما الكتاب بيقول.. 5 حيل لرسمة عين مظبوطة أهمها "ما تشديش جفنك" آيلاينر
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتلاك القدرة على رسم العين باستخدام المكياج من الأشياء المهمة التى تتميز بها بعض الفتيات عن غيرهن، نظرًا لما يضفيه مكياج العيون من جمال على الوجه ككل، لذا أصبح الآيلاينر هو الصديق شبه الدائم للكثير منهن، وأصبحن يتنافسن فى قدرة كل منهن على رسمه بطريقة صحيحة، بينما يمتلك قطاع كبير منهن مشكلة فى رسمه، لذا نقدم لك بعض الحيل التى يمكنها مساعدتك على رسمه بالطريقة الصحيحة نقلًا عن موقع "boldsky" .

توصيل النقاط

توصيل النقاط
توصيل النقاط

تعد من أقدم الطرق التى يمكن من خلالها رسم الآيلاينر للمبتدئين، ويمكنك استخدام الكحل السائل أو الجيل لسهولة الرسم به، فكل ما عليك فعله هو وضع نقاط متباعدة بطول خط الرموش العلوى، بعد ذلك، يمكنك ربط هذه النقاط باستخدام الكحل، ويمكنك بعدها زيادة سمك الخط وفقًا لرؤيتك بسهولة.

عدم شد الجفن

عدم شد الجفن
عدم شد الجفن

عند رسم الآيلاينر تلجأ الفتاة لشد الجفن حتى يبدو مستقيمًا وتتمكن من رسمه فى خط مستقيم، إلا أن تلك الطريقة خاطئة حيث تساهم فى ظهوره بشكل غير منظم وفوضوى على عكس ما يعتقدن، لذا ارسميه والجفن بحالته الطبيعية، وإذا تعرضت لتلك المشكلة يمكنك استخدام أعواد القطن الخاصة بتنظيف الأذن لضبط الرسم جيدًا. 

استخدم الشريط اللاصق

استخدم الشريط اللاصق
استخدم الشريط اللاصق

إذا كنتِ ترغبين فى امتلاك خط آيلاينر مثالى، فإن الشريط اللاصق هو الحل الأمثل، فاحرصى على لصق الشريط بجانب عينيك، وآخر بخط مائل فوقها، وظللى الجزء الظاهر بينهما، ثم يتم إزالة الشريط بعدها لرسم خط مثالى.

الأيشادو

الأيشادو
الأيشادو

إذا كنت تعانى من رهبة رسم الآيلاينر مباشرة، يمكنك استغلال الأيشادو فى عمل خط مستقيم بلون خفيف كالبيج أو البنى الداكن، واحرصى على استخدام فرشاة ليست سميكةثم رسم خط باستخدام القلم فوقه، أو حتى الاكتفاء به ليعطى ظل لعينيك.

توسيع العين

توسيع العين
توسيع العين

الكحل الأبيض هو الحل المثالى للحصول على عيون أوسع من الحقيقة، تلك الحيلة التى تفيد صاحبات العيون الضيقة أو الصغيرة، ويعد رسم خط على الرموش السفلية وأسود على العلوية هو الطريقة الصحيحة التى يمكنها توسيع العيون باحتراف.

الماسكارا

الماسكارا
الماسكارا

تعد من أهم الأدوات المستخدمة لمكياج العيون، حيث تساهم فى أن تجعل الرموش أكثر كثافة، ما يضفى على العيون مزيد من الجمال، إلا أنه يمكنك استغلالها فى مزيد من الحيل لرسمة عيون أجمل، حيث يمكنك الحرص على وضعها من جذور الرموش بشكل جيد، وستبدو عينيك وكأنك وضعت كحل.

الحفاظ عليه لفترة طويلة

الحفاظ عليه لفترة طويلة
الحفاظ عليه لفترة طويلة

الأيشادو أيضًا من أدوات المكياج التى يمكن استغلالها فى كثير من الأحيان بطرق مختلفة، حيث يمكنه أن يساهم فى الاحتفاظ بالمكياج لأطول فترة ممكنة، خاصة الكحل أو الآيلاينر، لذا يمكنك وضع طبقة خفيفة منه بلون القلم المستخدم فى رسم العيون بعد تحديد العين حتى يتسمر لفترة طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة