صحف السعودية تتحدث عن مساهمة حسين السيد فى انتفاضة الاتفاق

الأحد، 11 مارس 2018 11:13 ص
صحف السعودية تتحدث عن مساهمة حسين السيد فى انتفاضة الاتفاق حسين السيد في مباراة الاتفاق والهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى اللاعب المصرى حسين السيد، المحترف فى نادى الاتفاق، بإشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام السعودية، بعد الأداء الرائع الذى ظهر عليه مع الفريق أمام الهلال في المباراة التى جمعتهما أمس الأول، الجمعة، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط"، إن الصفقات التى أبرمتها إدارة الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لعبت دوراً كبيراً فى تحسن أداء ونتائج الفريق فى الدور الثاني من عمر مسابقة الدورى السعودى، خاصة حسين السيد الذى قدم مستويات مميزة مع الفريق.

أما صحيفة "سبورت"، فقالت إن حسين السيد قدم أداءً رائعاً من الناحية الهجومية على الجانب الأيسر تفوق من خلاله على الجبهة اليمنى للهلال وساهم فى منح فريقه ركلة جزاء نفذها اللاعب كيشي جاء منها هدف الاتفاق الثانى.

وأضافت الصحيفة، أن حسين السيد كان محل إشادة واسعة من جانب جماهير الاتفاق عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فى ظل القدرات الرائعة التى يمتلكها اللاعب المصرى، لاسيما من الناحية الهجومية، ووصف جماهير الاتفاق الظهير الشاب كأحد أبرز صفقات الفريق فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية بجانب الحارس الجزائرى رايس مبولحى والمصرى أحمد الشيخ والتونسى فخر الدين بن يوسف.

حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى
حسين السيد لاعب الاتفاق السعودى

فى حين قالت صحيفة "صدى"، إن حسين السيد لفت أنظار الجميع فى مباراة الاتفاق والهلال بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال اللقاء، حيث تواجد في الناحية الهجومية على الجانب الأيسر، الذي شهد نشاط كبير وتفوق على حساب الهلال.

وانضم حسين السيد لصفوف الاتفاق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من الاهلى، وذلك على سبيل الاعارة لمدة موسم ونصف، ويحتل الاتفاق المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 33 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة