توقف تصوير "سك على إخواتك" 5 أيام لهذا السبب

الأحد، 11 مارس 2018 04:00 ص
توقف تصوير "سك على إخواتك" 5 أيام لهذا السبب على ربيع
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى المخرج وائل إحسان من تصوير جميع مشاهد أسوان من مسلسل "سك على إخواتك"، لممثل مسرح مصر على ربيع، وعاد فريق العمل صباح  السبت، حسبما أكد لـ"اليوم السابع"، موضحاً أنه أعطى أبطال المسلسل إجازة 5 أيام للراحة بسبب الإرهاق الشديد الذى تعرضوا له خلال تواجدهم فى أسوان.

ويجسد على ربيع خلال أحداث العمل دور شاب يدعى "سعادة" يعمل داخل إحدى الوحدات البيطرية بقرية بالصعيد، وفجأة يعلم أن والده مازال على قيد الحياة بعد أن يرى صورته منشورة فى إحدى الصحف عن طريق والدته "سلوى خطاب"، التى تخبره بذلك، حتى يتبين أن الفنان الكبير صلاح عبد الله "والده" هو أحد كبار رجال الأعمال.

والمسلسل قصة كريم فهمي، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان، وبطولة على ربيع، صلاح عبد الله، سلوى خطاب، صبرى فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، كريم عفيفي، هادى الجيار، ميرنا نور الدين وإسلام جمال.

وتدور أحداث مسلسل "سك على إخواتك" فى إطار اجتماعى كوميدى، ويشهد العمل ظهور الفنان على ربيع فى إطلاله جديدة ومختلفة، منذ آخر مشاركاته الفنية فى فيلم "خير وبركة" مع محمد عبد الرحمن، وتارا عماد، ومى سليم، ومحمد ثروت، وهيفاء وهبى، ومن إﺧﺮاﺝ سامح عبد العزيز، وفكرة على ربيع، وسيناريو جورج عزمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة