السعيد يزيد الغموض حول مستقبله فى الأهلى بصور مع حجازى بإنجلترا

الأحد، 11 مارس 2018 08:25 م
السعيد يزيد الغموض حول مستقبله فى الأهلى بصور مع حجازى بإنجلترا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار عبد الله السعيد، صانع ألعاب الأهلى، الغموض حول مستقبله مع القلعة الحمراء، وحسم ملف التجديد من عدمه، بنشر صور خاصة مع أحمد حجازى مدافع فريق وست بروميتش ألبيون.

عبد الله السعيد وحجازى

ونشر السعيد صورتين مع أحمد حجازى على "Status" الانستجرام، فى إنجلترا، ليزيد الغموض حوله خاصة، فى ظل الأزمة المثارة حاليًا بخصوص ملف تجديده للمارد الأحمر، ورغبته فى الرحيل لتأمين مستقبله، وتلقيه العديد من العروض من أندية أمريكية وأخرى صينية، وإماراتية، وسعودية.

عبد الله السعيد وحجازى

ويغيب السعيد عن مباراة الأهلى أمام إنبى المقامة حالياً، بسبب تعرضه للاصابة بشد فى العضلة الخلفية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح محمد

احترام احتراف عبداللة السعيد

الاعب موهوب وعلى خلق واتقل من الاسماعيى للاهلاى وساهم فى بطولاتة ..ولا يعيبة الاحتراف اينما يشاء .. وسنة لن يسمح لة للاسف بالاحتراف فى اوروبا  . بالتوفيق يا عبداللة اللذى اسعدت الجماهير .. وبلاش تعصب 

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مجدى

فتحى والسعيد

أنا أهلاوى منذ نعومى أظافرى ولَم ولن يتوقف الأهلى على لاعب مهما كان مستواه وفى نفس الوقت أعلن إحترامى وتقديرى لأحمد فتحى وَعَبَد الله السعيد لذا أرجو أن يغلق النادى الأهلى ملف التجديد لهما ويتركهما للإنتقال الى أى نادى يريدان الإنتقال إليه وأنا متأكد تماما أن الأهلى سيفوز ببطولة الدورى العام القادم بدون مشاركتهما بل وسيظهر غيرهما لقيادة بطولات الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر حبيب

شوف مصلحتك يا سيد

مع السلامة يا سيد شوف مصلحتك ...... ما تقرفناش في عيشتنا ماحناش ناقصينك يا خويا وحياة النبي .... كفاية كل حاجة بقت غالية و صعب الحصول عليها و شيء يخنق .... تروح السعودية تروح إنجلترا توح واء الواء ... مع السلامة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة