اخبار ميسي اليوم عن دور البرغوث فى تألق كوتينيو أمام مالاجا

الأحد، 11 مارس 2018 08:35 م
اخبار ميسي اليوم عن دور البرغوث فى تألق كوتينيو أمام مالاجا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساهم غياب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة الإسبانى فى تألق البرازيلى فيليب كوتينيو أمام مالاجا فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، السبت، وانتهت بفوز البلوجرانا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا.

كوتينيو نجم وسط برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب مالاجا
كوتينيو نجم وسط برشلونة فى كرة مشتركة مع لاعب مالاجا

 

ميسي يساهم فى تألق كوتينيو خلال مباراة برشلونة ومالاجا
 

ووفقًا لما نقلته صحيفة "موندوديبورتيفو"الكتالونية، فإن غياب ليونيل ميسي بسبب ظروفه الأسرية ساعد فى تألق البرازيلى فيليب كوتينيو فى وسط الملعب أمام مالاجا بملعب "لا روزليدا" حيث التمرير لجميع زملائه والتسديد على مرمى المنافس حتى وصل إلى تسجيل الهدف الثانى بـ"كعب رائع".

أوضحت الصحيفة، أن كوتينيو شكل ثلاثي هجوم قوي مع الفرنسى عثمان ديمبلى ولويس سواريز ونجحوا فى فك دفاعات مالاجا مُتذيل جدول الدورى الإسبانى والتغلب عليهم بهدفين نظيفين أحرزهما النجم الأوروجوايانى والبرازيلى.

كما خلق كوتينيو حالة من الإنسجام مع جوردى ألبا حيث مرر البرازيلى للأخير 14 تمريرة مقابل 22 من الإسبانى للأول.

ميسي عبر فيس بوك
ميسي عبر فيس بوك

 

غياب ميسي عن مباراة مالاجا بسبب مولوده الثالث
 

أعلن نادى برشلونة، على موقعه الرسمى، غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن مواجهة مالاجا قبل ساعات من أنطلاقها أمس، السبت، فى الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لأسباب شخصية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الجهاز الفنى لفريق برشلونة الإسبانى قرر إعفاء النجم الأرجنتينى من مباراة مالاجا للوقوف بجانب زوجته أنتونيلا روكوزو، التى وضعت مولوده الثالث "كيرو" بعد تياجو وماتيو .

وعلى الرغم من تواجد ميسي فى قائمة الفريق لمباراة اليوم، والتى أعلنها المدير الفنى أرنستو فالفيردى إلا أن هذه الظروف المفاجئة منعته من التواجد فى اللقاء، ودخل بدلاً منه فى قائمة الفريق للمواجهة المدافع الكولومبى يارى مينا.

ونشر ليونيل ميسي، أسطورة فريق برشلونة، صورة لطفله الثالث حديث الولادة "سيرو".

وعلق ميسى على الصورة التى نشرها عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "مرحبا سيرو.. الحمد لله.. كل شيء تم بشكل مميز.. أمك جيدة جدا ونحن سعداء جدا".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة