اخبار ارسنال اليوم عن خطة الجانرز للانقضاض على لوكا مودريتش

الأحد، 11 مارس 2018 10:11 م
اخبار ارسنال اليوم عن خطة الجانرز للانقضاض على لوكا مودريتش مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز نادى أرسنال الإنجليزى عرضًا مغريًا من أجل التعاقد مع الدولى الكرواتى لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسبانى خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

لوكا مودريتش هدف أرسنال
لوكا مودريتش هدف أرسنال

 

أرسنال يخطط لضم الكرواتى لوكا مودريتش
 

وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس"الإنجليزية، فإن أرسنال رصد مبلغًا كبيرًا لم يتم الإفصاح عنه من أجل الإنقضاض على لوكا مودريتش وضمه إلى صفوف الجانرز الموسم المقبل.

أشارت الصحيفة، إن أرسنال ليس النادى الإنجليزى الوحيد المهتم بضم مودريتش ولكن توتنهام يسعى أيضًا لاستقطاب لاعبه السابق لحمل ألوان السيبرز مرة أخرى فى البريميرليج.

كما أوضحت الصحيفة، أن استهداف أرسنال وتوتنهام لضم مودريتش سيدفع الأخير للتفكير فى الرحيل عن المرينجى وهو ما يأتى على عكس رغبات البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى نصح اللاعب بصرف النظر عن هذا الأمر.

فينجر مدرب أرسنال
فينجر مدرب أرسنال

 

فينجر سعيد بعودة الروح للاعبى أرسنال
 

أبدى مدرب أرسنال الإنجليزى، آرسين فينجر، ارتياحه بعد فوز فريقه على ميلان فى الدورى الأوروبى لكرة القدم، الخميس الماضى، ووصف الانتصار بأنه مهم بعد أسبوع كارثى.

وقال المدرب الفرنسى بعد الفوز 2-0 باستاد سان سيرو فى ذهاب دور الستة عشر، ليضع حدًا لخسائر أرسنال فى أربع مباريات متتالية، "أنا سعيد بالروح ورد فعلنا.. لم نكن على استعداد للمخاطرة، لكننا أيضًا لم يكن علينا اللعب بحذر، كان من الممكن أن تخسر السلاسة فى اللعب.. دافعنا بشكل قوى حتى النهاية".

وتابع مدرب أرسنال: "عندما تسقط كملاكم فلا تملك الوقت للرد وأنت فى منتصف الطريق، لكن يجب عليك الرد.. ورغبتك لإبراز الكفاءة يجب أن تظهر خلال المباراة".

وأضاف فينجر، الذى سافر فريقه إلى ميلانو بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي متصدر الدورى الانجليزى الممتاز والذي تغلب عليه أيضاً فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية بالإضافة إلى خسارة أمام برايتون آند هوف ألبيون، "كان فوزًا مهمًا بعد أسبوع كارثى"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة