إنبى يكشف مصير رامى صبرى وخطة تسويق "قفشة" أوروبياً

الأحد، 11 مارس 2018 09:37 ص
إنبى يكشف مصير رامى صبرى وخطة تسويق "قفشة" أوروبياً فريق إنبي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زكريا السيد، نائب رئيس نادى إنبى، أن فريقه يدخل مواجهة الأهلى بالدورى الممتاز اليوم، الأحد، من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لمواصلة النتائج الجيدة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف زكريا السيد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الأهلى فى أفضل حالاته الفترة الحالية، لكننا سنلعب على الفوز، خصوصا أن لنا سوابق مع الأهلى".

من ناحية أخرى، كشف زكريا السيد أن إنبى لم يتلق أى عروض رسمية فى الفترة الماضية للحصول على خدمات مدافع الفريق رامى صبرى، قائلا، "كل ما أثير عن عروض رامى صبرى لم نسمع عنها إلا فى الإعلام فقط"، مشيرا إلى أن رامى صبرى لاعب مهم فى الفريق وإنبى بحاجة له، وسننتظر لنهاية الموسم لمعرفة ما سيحدث".

وأكد نائب رئيس إنبى أن ناديه قرر تأجيل موقف محمد مجدى قفشة، لاعب الفريق، لنهاية الموسم الجارى، انتظاراً للعروض التى ستصل إلى اللاعب، قائلا، "لن نتعجل فى موقف قفشة.. سننتظر حتى نهاية الموسم، بالتأكيد نحتاج لقفشة فنيا"، مضيفا، "سنتجه لتسويقه فى أوروبا أو الخليج، خصوصا أن المقابل المادى هناك سيكون مرتفعاً للغاية، وإذا لم نتلق أى عروض خارجية سننتظر للعروض المحلية".

وأشار إلى أن السبب فى ارتفاع قيمة صفقة صلاح محسن لاعب الفريق السابق المنتقل إلى الأهلى هو تلقى اللاعب عروضاً من أوروبا بمبالغ مالية مرتفعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة