أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التجارة: مصر أعلى دولة بالعالم فى معدل الإنتاج الصناعى آخر 6 أشهر

الأحد، 11 مارس 2018 09:07 م
وزير التجارة: مصر أعلى دولة بالعالم فى معدل الإنتاج الصناعى آخر 6 أشهر طارق قابيل
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أن المشروعات القومية الضخمة التى تمت خلال الـ 4 سنوات الماضية ساهمت فى تحديث البنية التحتية وخفض معدلات البطالة، كما أن ما تم إنجازه فى مشروعات الكهرباء خلال الـ 4 سنوات الماضية يعادل 50% من إجمالى ما تم إنجازه خلال العقود الماضية.

وأوضح  خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر عبر فضائية "الحياة"، أن مصر أعلى دولة فى العالم فى معدل الإنتاج الصناعى آخر 6 أشهر، مشيرا إلى أن نسبة التضخم تراجعت إلى 14% وستصل لـ 12% قريبًا وهو مؤشر تحسن اقتصادى كبير، كما أن معدل البطالة تراجع منذ 13.9 لـ 11.3%، خلال الـ 4 سنوات الماضية.

وذكر أن القيادة السياسية حريصة على توفير الحماية الاجتماعية لمحدودى الدخل تزامنًا مع الإصلاح الاقتصادى، لافتًا إلى أن أنفاق قناة السويس تم تنفذيها فى وقت قياسى وتساهم فى إنشاء عشرات المدن الجديدة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ علي

بشري خير

سؤال الي معالي الوزير هل هذه البيانات والاستنتاجات والنسب عن دراسات واقعية ام ام استنتاجات وتوقعات.ان كانت عن دراسات واقعية وبيانات حقيقية فهذه تكون بشري خير نسال الله ان تعود بخير علي الواطن المصري الذي لا يعلم باحواله الا عالم الغيب والشهادة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة