نيمار يستغل فترة الإصابة للتفاوض مع ريال مدريد والهروب من سان جيرمان

السبت، 10 مارس 2018 02:08 م
نيمار يستغل فترة الإصابة للتفاوض مع ريال مدريد والهروب من سان جيرمان نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن النجم البرازيلى نيمار اتخذ قراراً بعدم اللاعب مجدداً مع باريس سان جيرمان فى الموسم المقبل، معبراً عن رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد.

نيمار يريد الهروب من باريس سان جيرمان
 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نيمار أخبر والده ووكيل أعماله قبل مواجهة سان جيرمان أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضى فى اياب دور الـ16 لدورى الأبطال، أنه لا يريد ارتداء قميص الفريق الفرنسى مرة أخرى، وطلب منه البدء فى المفاوضات مع إدارة ريال مدريد، لكى ينتقل إلى صفوفه فى الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن نيمار يريد استغلال فترة الثلاثة أشهر التى سيغيب فيها عن الملاعب بداعى الإصابة من أجل إنهاء أمر انضمامه إلى الريال.

نيمار
نيمار

واشترط نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل لاعبه البرازيلى نيمار، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه على الرغم من التصريحات الصادرة عن إدارة باريس سان جيرمان بالتمسك بخدمات نيمار، إلا أن رحيل النجم البرازيلى عن صفوف فريق العاصمة الفرنسية الصيف المقبل يبدو وارداً.

وأضافت الصحيفة، "منذ عدة أسابيع عقد اجتماع ضم ممثلين عن نادى ريال مدريد الإسبانى ووالد نيمار لبحث إمكانية انتقال اللاعب لصفوف الفريق الملكى، حيث شهد الاجتماع تأكيد ممثلى ريال مدريد على رغبة الإدارة فى إتمام الصفقة بأى مبلغ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة