أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة مرتضى منصور لضم إبراهيم حسن.. والدراويش: مش هنبيع دلوقتى

السبت، 10 مارس 2018 07:58 م
تفاصيل جلسة مرتضى منصور لضم إبراهيم حسن.. والدراويش: مش هنبيع دلوقتى إبراهيم حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، جلسة عصر اليوم السبت، مع محمد شيحة وسيط التفاوض فى صفقة انتقال إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى إلى نادى الزمالك بعد إبداء مرتضى منصور رغبة فى ضمه.

ونقل "شيحة" عرض مرتضى منصور إلى إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى الذى أكد أن حسم أمر رحيل إبراهيم حسن عن الدراويش سيكون بعد حسم شكل المنافسة على المركز الثانى فى الدورى، قائلاً: "مش هنبيع إبراهيم حسن دلوقتى"، بالإضافة إلى ربطه إمكانية رحيل إبراهيم حسن بأدائه فى الملعب مع الدراويش خلال المرحلة المقبلة بأن عليه التركيز الكامل مع الإسماعيلى خاصة فى مباريات الدورى قبل التفكير فى أى شىء آخر.

كما رفض رئيس الإسماعيلى، الحصول على أى لاعب من الزمالك فى صفقة إبراهيم حسن، موضحا أن اللاعب فى حالة الاستغناء عنه لقلعة ميت عقبة سيكون بمقابل مادى يناسب إمكانياته الفنية والبدنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

كما رفض رئيس الإسماعيلى، الحصول على أى لاعب من الزمالك فى صفقة إبراهيم حسن،

عالم ناصحة . . . يريدوا الإبتعاد عن شروة اللاعبين!

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

كفاية - حرام

اي موهبة تظهر في اي نادي يتهافت عليه الاهلي والزمالك بغض النظر عن مدي الاحتياجات له. هذا من اسباب ضعف المنافسة وطبعا الفارق الرهيب في الامكانيات المادية بين الاهلي والزمالك من جهة وباقي الاندية من جهة اخري الكثير من اللاعبين ينظفيء بريقهم عند الانتقال للآهلي والزمالك ومثال علي ذلك - حسام باولو و قمر واحمد الشيخ وغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة