برشلونة يستهدف تعزيز صدارته للدورى الإسبانى أمام مالاجا الليلة

السبت، 10 مارس 2018 08:30 ص
برشلونة يستهدف تعزيز صدارته للدورى الإسبانى أمام مالاجا الليلة برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل نادى برشلونة ضيفًا ثقيلا على نظيره مالاجا اليوم السبت، على ملعب "لا روزاليدا" ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإسبانى الليجا.

 

موعد مباراة برشلونة ومالاجا والقنوات الناقلة

وتقام مباراة برشلونة أمام مالاجا فى تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 3.

 

برشلونة يستهدف تعزيز الصدارة

ميسي سجل هدفا رائعا أمام اتلتيكو مدريد
ميسي سجل هدفا رائعا أمام اتلتيكو مدريد

 

ونجح برشلونة فى تعزيز موقعه من صدارة ترتيب الدورى الإسبانى بالفوز على أتلتيكو مدريد فى الجولة الماضية بهدف نظيف ليتسع الفارق بين المتصدر وصاحب المركز الثانى إلى 8 نقاط، ويستهدف اليوم زيادة الفارق مع الروخى بلانكوس أو على الأقل الإبقاء عليه، حال فوز كتيبة سيمونى على سلتا فيجو غدا.

ولم يخسر برشلونة منذ آخر زيارة لملعب "لا روساليدا" حيث كانت آخر هزيمة للفريق الكتالونى فى الدورى الإسبانى أمام مالاجا فى 8 أبريل عام 2017.

 

فالفيردى يعتمد على كوتينيو لتعويض إنييستا

وسيضطر المدرب إرنستو فالفيردى، للاعتماد على النجم البرازيلى فيليب كوتينيو أساسيًا فى ظل إصابة قائد الفرق أندريس إنييستا والذى تعرض لإصابة في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة، أملا فى أن يكون القائد جاهزًا أمام تشيلسي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

 

برشلونة يتطلع لتحقيق سلسلة اللاهزيمة اليوم

نجوم برشلونة
نجوم برشلونة

 

ويستعد برشلونة لإتمام سلسلة اللاهزيمة فى الدورى الإسبانى، حيث لم يخسر النادى الكتالونى فى الدورى الإسبانى منذ 8 أبريل 2017 حينما هُزم فى ملعب "لا روساليدا" بالجولة 31 من الدورى الإسبانى بهدفين نظيفين وهى المباراة التى قربت اللقب من ريال مدريد.

ولم يتلق برشلونة أى خسارة خلال 34 مباراة فى الدورى الإسبانى، وفى حال فاز برشلونة على مالاجا تصبح المرة الأولى فى تاريخه التى يتفوق فيها على جميع فرق الليجا بصورة متواصلة.

 

ترتيب برشلونة فى الدورى الاسبانى

ويتصدر برشلونة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 69 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد، أما مالاجا فيعانى خلال الموسم احالى باحتلاله المركز الأخير برصيد 13 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة