الأهلى يحدد 3 شروط للموافقة على رحيل الغزال إلى فنلندا

السبت، 10 مارس 2018 08:30 ص
الأهلى يحدد 3 شروط للموافقة على رحيل الغزال إلى فنلندا عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عمرو جمال مهاجم الفريق المعار لبيدفيست الجنوب افريقي من الانتقال للدورى الفنلندى وبالتحديد لنادى هلسنكى الذى طلب الحصول على خدماته بشكل رسمى خلال الفترة الماضية .

وعقد اللاعب الملقب الغزال عدده جلسات مع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات وعبد العزيز عبد الشافى زيزو المدير الرياضى  لإنهاء المفاوضات مع الإدارة الحمراء تمهيداً للانتقال للدورى الفنلندى .

وعلم "اليوم السابع" أن الأهلى وضع 3 شروط للاستغناء عن عمرو جمال، الأول هو الحصول على مبلغ مليون و500 الف يورو أي ما يعادل 35 مليون جنيه مصري ،والثانى هو الحصول على نسبة 20 % من عائد بيع المهاجم الدولى مستقبلاً ،والثالث هو انهاء اللاعب لعلاقته مع بيدفيست بعيداً عن الأهلى ودون أن تتحمل الخزينة الحمراء أي مبالغ.

ويحاول الغزال خلال الساعات القادمة الحصول على الاستغناء الخاص به من نادى بيدفيست عن طريق التنازل عن جزء من مستحقاته المالية خاصة وأنه لا يتبقي سوى شهرين فقط فى مدة تعاقده مع النادى الجنوب افريقي .

ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة يوم الاثنين المقبل سواء بإعلان انتقال الغزال للدورى الفنلندى بشكل رسمى ،أو استكماله لفترة اعارته مع بيدفيست ومن ثم العودة للأهلى ، ويرغب عمرو جمال فى انهاء انتقاله لفريق هلسنكى فى ظل مشاركته ببطولة دورى أبطال اوربا فى النسخة المقبلة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة