أخبار ليفربول اليوم عن سباق السرعة بين ساديو مانى ومحمد صلاح

السبت، 10 مارس 2018 11:28 ص
أخبار ليفربول اليوم عن سباق السرعة بين ساديو مانى ومحمد صلاح ساديو مانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى أنه يستمتع باللعب بجوار الثنائى محمد صلاح وفيرمينو، وذلك قبل مواجهة مانشستر يونايتد اليوم السبت، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

نجم ليفربول يتحدث عن مقارنته بسرعة محمد صلاح

وقال ساديو مانى، فى تصريحات لصحيفة "تليجراف" البريطانية، "أنا أستمتع باللعب إلى جانب الثنائى الرائع محمد صلاح وفيرمينو، لكن لا تنسوا من يقفون خلفنا، الجميع يتحدث عن ثلاثى الهجوم، لكن هناك آخرون في الخلف يسهّلون الوضع علينا".

 

وأجاب الجناح السنغالى عن سؤال الصحيفة البريطانية حول من الأسرع هل محمد صلاح أم هو، قائلاً "نحن بحاجة إلى امتلاك السرعة، لكننى لست متأكداً من أنه أسرع منى، أنا سعيد بأنه فى فريقنا لأنه لدينا عنصر السرعة طوال الوقت".

 

ساديو ماني نجم ليفربول
ساديو ماني نجم ليفربول

 

وأعرب ساديو مانى عن سعادته الغامرة بالشعبية الواسعة التى أصبح ليفربول يتمتع بها فى السنغال، قائلاً، "أعتقد أن كل السنغاليين يشجعون ليفربول الآن. من قبل كانوا يشجعون مانشستر يونايتد، برشلونة وريال مدريد، لكن الآن هم يحبون ليفربول أكثر، الناس في السنغال يحبونني لذلك أنا سعيد".

 

نجم ليفربول يسعى لضم مانشستر يونايتد لقائمة ضحاياه

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لضم مانشستر يونايتد إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يحل ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد اليوم السبت بملعب "أولد ترافورد".

 

وتمكن محمد صلاح من الوصول إلى شباك 14 نادياً فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى وهم، واتفورد، أرسنال، بيرنلى، ليستر سيتى، توتنهام، وستهام يونايتد، ساوثهامبتون، تشيلسى، ستوك سيتى، إيفرتون، بورنموث، مانشستر سيتى، وهيديرسفيلد تاون، وأخيراً نيوكاسل يونايتد.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وكان محمد صلاح سجل هدفاً فى فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2 – 0 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ29.

 

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 32 هدفاً.

 

ليفربول يبحث عن فك العقدة أمام مانشستر يونايتد

يسعى فريق ليفربول لفك العقدة التى يعانى منها أمام مانشستر يونايتد عندما يلتقى الفريقان فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت.

 

ولم يتمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى آخر 7 مباريات جمعتهما بمسابقة الدورى الإنجليزى، حيث تعادل فى 3 مباريات وخسر فى 4 لقاءات، حيث يعود آخر انتصار لـ"الريدز"، إلى يوم 16 مارس 2014 بثلاثية نظيفة علماً بأن المباراة أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" معقل مانشستر يونايتد.

 

مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد
مباراة سابقة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

 

فريق ليفربول تمكن من تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد فى مباراة واحدة فى آخر 9 مواجهات جمعتهما بمختلف المسابقات، وتعادل ليفربول فى 4 لقاءات بينما خسر فى مثلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة