ياسر جلال: أكشن "رحيم" مختلف عن "ظل الرئيس"

الخميس، 01 مارس 2018 09:00 ص
ياسر جلال: أكشن "رحيم" مختلف عن "ظل الرئيس" ياسر جلال
مصطفى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن اليومى..

-  «رغدة متوحشة» أفضل أفلام شقيقى رامز جلال ولو وجدت عملاً مناسباً سأشاركه التمثيل فيه 

مشوار طويل خاضه النجم ياسر جلال، نحو البطولة المطلقة، استغرق سنوات طويلة ومحاربة فى كل الاتجاهات، وأدوار بمساحات مختلفة، حتى تمكن من ترك بصمة واضحة للجمهور فى موسم رمضان الماضى بعد تألقه فى مسلسل «ظل الرئيس» الذى حقق نجاحا كبيرا، وكان بمثابة أولى بطولاته المطلقة فى عالم الدراما ويخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل «رحيم» الذى يراهن عليه بقوة.
 
وخلال حواره لـ«اليوم السابع» يتحدث ياسر جلال عن مسلسله المقبل وتفاصيل دوره.. 

وإلى نص الحوار

حدثنا عن مسلسل «رحيم» الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل؟

 هذ العمل مختلف تماما عن مسلسل «ظل الرئيس» الذى قدمته العام الماضى، حيث يتضمن عددا من كبار النجوم وعلى رأسهم العملاق حسن حسنى ونور اللبنانية ومحمد رياض وصبرى فواز وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز وعدد من الوجوه الشابة منهم كارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر، بالإضافة إلى وجود شركة إنتاج محترمة تحمل اسم «فنون مصر» أتعامل معها لثانى مرة وكانت سببا أساسيا فى نجاح مسلسلى الأخير.

ماذا عن تفاصيل دورك ضمن أحداث العمل؟

 كل ما سأقوله أن الشخصية تتطلب منى مجهودا كبيرا ومشاهد أكشن أكثر من التى قدمتها فى مسلسلى الماضى، لذلك حرصت على ممارسة الجيم لفترة كبيرة وأكثر ماأعجبنى فى الشخصية أنها متناقضة وأننى أدخل فى صراعات كثيرة مع عدد من أبطال المسلسل والعمل يتضمن مشاهد أكشن أكثر مما قدمتها العام الماضى فى مسلسل «ظل الرئيس» .

ألم تقلق من التعاون مع الفنانة نور بعد غيابها لفترة عن الدراما؟

بالعكس نور من أشطر الفنانات الموجودات حاليا وحققت نجاحا كبيرا فى أعمالها الأخيرة وهى شخصية لطيفة ودائما ماتثير البهجة والضحك فى أجواء التصوير وأنا متحمس بشكل كبير للعمل معها هى وفريق العمل أجمع حيث تسود بيننا حالة من الحب التى تساعد على ظهور العمل بشكل مختلف وغير تقليدى ويساعد فى خدمة السيناريو الذى كتب بضمير وفكر مميز.

كيف ترى المخرج محمد سلامة فى أولى تجاربه فى الدراما؟

محمد مخرج متميز جدا حريص على ظهور العمل فى أفضل صورة بالإضافة إلى تحمسه للمسلسل بشكل كبير وحرصه على خلق روح المحبة بين كل فريق العمل وأهم مايميزه ضميره فى شغله، ويتمنى أن ينال إعجاب جمهوره فى أولى تجاربه.

وكيف ترى المنافسة فى ظل وجود عدد كبير من النجوم بأعمال خلال الماراثون الرمضانى المقبل؟

بصراحة أتمنى التوفيق لكل فنان يقدم عمل فنى لأنه بيجتهد ولابد يحقق النجاح من خلاله، وأعتقد أن كل ذلك فى مصلحة الجمهور لأنه يشاهد عديدا من الأعمال المتنوعة. 

 
وأنا شخصيا لم أشغل بالى بالمنافسة على الإطلاق لأننى بطبعى محب لكل الناس.

هل تعتبر نفسك محظوظا فى موسم رمضان الماضى رغم المنافسة الشرسة؟

فى رمضان الماضى كانت المنافسة صعبة فى ظل وجود أكثر من عمل لكبار النجوم والنجاح يكون صعبا للغاية لكننى أؤكد أن الاجتهاد يصنع النجاح مهما بلغت الصعوبات وكل فريق عمل«ظل الرئيس» اجتهد وتعب كثيرًا ليخرج هذا المسلسل بالشكل الذى شاهدناه على الشاشة والمسألة لا تتعلق بالحظ لأن النجاح يتوقف على عوامل عدة أهمها الاجتهاد، ويمكن أن أعتبر نفسى موفق فى اختيارالشركة المنتجة لى لكى أقدم العمل ومن خلاله بدأت فى تنفيذه وتعاونت مع عدد كبير من المبدعين على رأسهم المؤلف محمد إسماعيل أمين والمخرج أحمد سمير فرج الذى يملك أدواته وله رؤيته الإخراجية الخاصة وقد أفادنى كثيرا على المستوى المهنى وشركة الإنتاج «فنون مصر» برئاسة ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز وجميع الفنانين الذين تعاونت معهم وربما ساهموا أكثر منى فى إنجاح العمل ومن أبرزهم محمود عبدالمغنى وهنا شيحة وعلا غانم ودينا فؤاد والدكتور أشرف زكى وعزت أبو عوف ومحمود الجندى وإيهاب فهمى ودنيا عبدالعزيز.

ماسبب تأخرك فى تقديم البطولة المطلقة؟

بصراحة من أهم عناصرنجاح أى ممثل وجود شركة إنتاج متحمسة ووجود عناصر كبيرة ومهمة من فنانين ومخرج ومهندس ديكور ومدير تصوير وغيره وهذا ماتحقق فى مسلسل «ظل الرئيس» وهذا لم يكن موجود قبل ذلك، وكان سبب تأخرى عن تقديم البطولة المطلقة خاصة أننى تلقيت عددا من الأعمال الفنية وكنت أعتذر عنها نظرا لعدم وجود ماذكرته وأنا كياسر تعاملت مع كل الأدوار التى قدمتها على أنها أدوار مهمة وحاولت التميز فيها وهذا ماشاهده جمهورى فى أعمالى السابقة حتى لو كان الدور مشهد واحد فقط ولكن بيكون مؤثر ضمن الأحداث. 

ماسبب ابتعادك عن السينما منذ فترة؟

 أركز حاليا فى الدراما فى المقام الأول خاصة بعد نجاح مسلسل «ظل الرئيس»، بالإضافة إلى عدم وجود السيناريو الذى يجبرنى على تنفيذه، وفى حال وجود سيناريو جيد لا أمانع أبدا فى تقديمه.

كيف تقيم تجربة شقيقك رامز جلال فى فيلمه الأخير «رغدة متوحشة»؟

بصراحة هذا الفيلم من أفضل الأعمال التى قدمها رامز خلال مشواره السينمائى، حيث اكتسح إيرادات الأفلام المطروحة معه فى نفس الموسم خاصة أنه قدم فيه نوعا جديدا ومختلفا عليه لم يقدمه قبل ذلك فى أعماله السينمائية. 

 


متى سنراك معه فى عمل فنى؟

 يشرفنى العمل مع شقيقى رامز وإذا جمعنى به عمل سيكون الأول بيننا ولابد أن يكون مناسبا لنا لأن الناس تنتظر ذلك، خاصة أنه نجم كبير له جمهوره ومحبوه وأتمنى مشاركته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة