منع دبلوماسى يابانى من دخول البلاد تنفيذا لمبدأ المعاملة بالمثل

الخميس، 01 مارس 2018 08:06 ص
منع دبلوماسى يابانى من دخول البلاد تنفيذا لمبدأ المعاملة بالمثل مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفضت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، السماح بدخول يامايوكى ناكاهاشى سكرتير السفارة اليابانية فى سلطنة عمان، لوصوله للبلاد بغرض السياحة بجواز سفر دبلوماسى، دون الحصول على تأشيرة دخول مسبقة كما تقضى القواعد المعمول بها، وتنفيذا لمبدأ المعاملة بالمثل.
 
وقالت مصادر أمنية بالمطار إن سلطات الجوازات اتصلت بالسفير أشرف منير نائب مساعد وزير الخارجية لشئون الجوازات والإقامات الدبلوماسية، الذى عرض الأمر على السفير أيمن مشرفة مساعد الوزير للمراسم، وتقرر تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، وعدم السماح بدخول الدبلوماسى اليابانى وفقا للقواعد المطبقة من جانب وزارة الخارجية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

تحية وتقدير لوزارة الخارجية المصرية

شكر واجب لوزارة الخارجية المصرية على عدم تهاونها في تطبيق مبدأ المعاملة بالمثل، تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

اليابان لها وضع خاص

هذا دبلوماسى ويعمل فى سفارة بلده لدى دولة عربية بمعنى أنه لاغبار عليه من الناحية الأمنية ، والرجل قادم بغرض السياحة اى سينفق عملة صعبة داخل مصر هذا من ناحية ، ومن ناحية أخرى اليابان لها افضال كثيرة علينا  المتحف المصرى الكبير خير شاهد على ذلك بالإضافة إلى دور هيئة المعونة اليابانية فى كل أرجاء مصر ، فكان يجب وضع كل ذلك فى الاعتبار ومنحه تأشيرة دخول بالمطار 

عدد الردود 0

بواسطة:

عايده

علشان تبقي دولة لها سيادة

القانون يجب ان يحترم منهم اكثر لانهم اكثر تقدما.... لماذا يجبركم علي احترام القانون عند زيارتهم .... و لا يحترموا عندنا.... و تنفيذ القانون حاجة ... و المساعدات و الافاضل حاجة تانية... و لا احنا مكتوب علينا نبقي ملطشة علشان علشا شوية مساعدات...

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

عاجل وزارة الطيران ووزارة الخارجيه

إنشاء قسم ( لجنة )التاسيرات الدولية الدبلوماسيه الطارئة/المستعجله / من الخارجيه المصريه ومندوب سفارة دولة القدوم /ومندوب سفارة جنسية الدبلوماسي الوافد...وهذا لا ينقص من مبدا السياده بشئ بل سيعبر عن مدى رقي وتقدم انظمتنا عن المتعارف عليه وسيجبر الغير على العمل بطريقتنا .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة