"كلنا معاك" بالجيزة تعقد اجتماعا لبحث حث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية

الخميس، 01 مارس 2018 06:21 م
"كلنا معاك" بالجيزة تعقد اجتماعا لبحث حث المواطنين على المشاركة بالانتخابات الرئاسية حملة كلنا معاك من أجل مصر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت اليوم أمانة الشباب لحملة "كلنا معاك من أجل مصر"، بمحافظة الجيزة بقيادة القبطان أحمد مرعي أمين شباب المحافظة، اجتماعا مغلقا بجميع أمانات شباب المراكز والمدن، للتنسيق فيما بينهم لوضع آلية عمل الحملة خلال أيام الانتخابات الرئاسية الثلاثة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

وقال القبطان أحمد مرعى، في تصريحات له، إن الحملة تسير بخطوات مدروسة في دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وأنها حريصة على إظهار العملية الانتخابية فى أفضل صورها لتكون بمثابة عرس ديمقراطى انتظره المصريون كثيرا.

وأوضح أمين الشباب بالجيزة، أن الاجتماع ناقش الخطوات التي سيتم اتخاذها لتفعيل مبادرة «انزل وشارك» لحث المواطنين علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، وكذلك التصدى لكل دعوات المقاطعة التى أطلقتها الجماعات الإرهابية والتى تهدف من خلالها إلى تشويه صورة الدولة المصرية.

وأشار "مرعى" إلى أن الحملة ستقوم بتعليق لافتات فى كافة أرجاء المحافظة، بجانب تخصيص سيارات محملة بمكبرات صوتية لتجوب القرى والمراكز لتوعية المواطنين بأهمية الاستحقاق الدستورى الهام وحثهم على ضرورة المشاركة والنزول للتصويت فى الانتخابات الرئاسية.

f400abf8-3c82-4684-ac66-6143a044ccb0

جانب من اجتماع حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بالجيزة 
5ad6ffb7-bd55-4e61-af0b-978348b0d1eb
كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة الجيزة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة