كأس إيطاليا.. إحصائية تكشف عودة ميلان لعصر أنشيلوتى الذهبى مع جاتوزو

الخميس، 01 مارس 2018 03:26 م
كأس إيطاليا.. إحصائية تكشف عودة ميلان لعصر أنشيلوتى الذهبى مع جاتوزو ميلان
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق ميلان تحسس طريق العودة إلى أمجاده السابقة تحت قيادة المدرب جينارو جاتوزو، بعدما نجح فى التأهل لنهائى كأس إيطاليا على حساب لاتسيو بركلات الترجيح، ليضرب موعدا مع يوفنتوس فى المباراة الختامية للمسابقة.

ميلان يتأهل لنهائى كأس إيطاليا
 

موقع "أوبتا" المتخصص فى الإحصائيات نشر إحصائية عن ميلان مع جاتوزو، حيث لم تتلق شباك الروسونيرى أى هدف فى آخر 6 مباريات بجميع البطولات التى شارك بها، لتكون هذه المرة الأولى للفريق اللومباردى التى يحقق فيها هذا الرقم منذ عام 2006 تحت قيادة كارلو أنشيلوتى.

 

جاتوزو مدرب ميلان
جاتوزو مدرب ميلان

ميلان أصبح شرسا للغاية تحت قيادة جاتوزو الذى يقول إنه ليس بساحر لكنه يحاول نقل خبراته إلى اللاعبين، ومعرف نقاط ضعف الخصوم، وسلبهم نقاط قوتهم من خلال العمل الشاق داخل الملعب.

موعد نهائى كأس إيطاليا
 

ويلعب ميلان مع أرسنال فى دور الـ16 من الدورى الأوروبى، كما اقترب الفريق من ضمان مركز أوروبى فى الموسم المقبل، بعدما تساوى مع سامبدوريا صاحب المركز السادس فى الدورى الإيطالى برصيد 44 نقطة، كما يحاول الروسونيرى استغلال نظام دورى أبطال أوروبا الجديد للعودة إلى بطولته المفضلة، حيث أقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" نظاما جديدا للتشامبيونز ليج يتيح لفرق الدورى الإيطالى المشاركة فى دور المجموعات مباشرة بأربعة فرق.

جدير بالذكر أن نهائى كأس إيطاليا سيقام 9 مايو المقبل على الملعب الأولمبى بالعاصمة الإيطالية "روما".

احتفال فريق ميلان بالتأهل لنهائى كأس ايطاليا
احتفال فريق ميلان بالتأهل لنهائى كأس ايطاليا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة