صور وفيديو.. "كلنا معاك من أجل مصر" تعقد مؤتمرا لدعم السيسي بمدينة أسيوط الجديدة

الخميس، 01 مارس 2018 10:44 م
صور وفيديو.. "كلنا معاك من أجل مصر" تعقد مؤتمرا لدعم السيسي بمدينة أسيوط الجديدة جانب من المؤتمر
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استكملت حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة أسيوط، عقد مؤتمرات الجماهيرية الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أواخر مارس المقبل، لحث المواطنين بمدينة أسيوط الجديدة على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

كلنا معاك من أجل مصر (1)

حضر المؤتمر النائب مرتضى العربى، عضو مجلس النواب، ومحمد فهمى صالح، المدير التنفيذى لائتلاف دعم مصر بأسيوط، والدكتور أحمد عوض وكيل وزارة الأثار بأسيوط والانبا شوقى كاهن كنيسة أسيوط الجديدة ومحمد البكرى منسق الحملة فى الفتح وعبدالله العربى منسق الحملة فى عرب مطير، والعديد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

كلنا معاك من أجل مصر (2)

من جانبه قال محمد فهمى المدير التنفيذى لائتلاف دعم مصر بأسيوط، خلال كلمته، إلى أننا نواصل عقد المؤتمرات الجماهيرية لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، لنؤكد للعالم كله أننا نقف خلف الرئيس السيسى، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار، لا سيما وأننا نشاهد كل يوم افتتاح الرئيس العديد من المشروعات القومية العملاقة ومنها محطة الطاقة الشمسية ومدينة العلمين الجديدة وغيرها من مشروعات التنمية.

كلنا معاك من أجل مصر (3)

وأضاف محمد فهمى، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى، استطاع خلال السنوات الماضية فى إنجاز العديد من المشروعات فى محافظة أسيوط ومنها قناطر أسيوط الجديدة ومحطة كهرباء غرب أسيوط، وطريق ديروط الفرافرة والمنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة؛ مشيرا إلى أن نجدد عهدنا فى الوقوف خلف الرئيس السيسى وندعمه فى الحرب على الإرهاب وتطهير سيناء وإعادة تعميرها.

كلنا معاك من أجل مصر (4)

يذكر أن حملة كلنا معاك من اجل مصر تواصل عقد سلسله من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قرى ومراكز محافظة اسيوط لحث المواطنين على الخروج والمشاركة فى الإدلاء باصواتهم فى صناديق الانتخابات.

 

كلنا معاك من أجل مصر (5)
 
كلنا معاك من أجل مصر (6)
 
كلنا معاك من أجل مصر (7)
 
كلنا معاك من أجل مصر (8)
 
كلنا معاك من أجل مصر (9)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة