صور.. مظاهرة فى حب الرئيس.. آلاف العمال يعقدون مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأكيد دعمهم للسيسي لفترة ثانية.. وعمال الغزل والنسيج تعلنها "السيسى رئيسى".. وأمين "عمال مصر": منحاز للعمال بكل ما يملك ونحن معه

الخميس، 01 مارس 2018 03:37 م
صور.. مظاهرة فى حب الرئيس.. آلاف العمال يعقدون مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأكيد دعمهم للسيسي لفترة ثانية.. وعمال الغزل والنسيج تعلنها "السيسى رئيسى".. وأمين "عمال مصر": منحاز للعمال بكل ما يملك ونحن معه محمد وهب الله الأمين العام لاتحاد عمال مصر
كتب محمود راغب - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- رئيس "القابضة للغزل": شهدنا مع السيسى إنجازات لم تحدث طوال قرن كامل

"تظاهرة فى حب الرئيس".. رسالة بعث بها الآلاف من عمال الغزل والنسيج، الذين جاءوا من مختلف المحافظات، ليؤكدوا ويعلنوا دعمهم الكامل الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

"سيسى، بنحبك يا سيسى"، هتافات هزت القاعة الرئيسية للمؤتمر الجماهيرى الحاشد لعمال الغزل والنسيج، والذى عقدته النقابة العامة للغزل والنسيج فى مقر النقابة بالمظلات، اليوم، الخميس، لإعلان دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة.

 

أعلام مصر تزين نقابة الغزل والنسيج

وشارك فى المؤتمر بمشاركة آلاف العمال من مختلف شركات النسيج بالمحافظات، فيما تزينت النقابة بأعلام مصر وصور الرئيس السيسى، وسط أنغام مكبرات الصوت على الأغانى الوطنية، بمشاركة وحضور قيادات اتحاد عمال مصر وقيادات الغزل والنسيج بالشركات.

ويأتى ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التى تنظمها النقابة العامة للغزل والنسيج فى الشركات والمصانع بمختلف المحافظات، لإعلان دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، وهى السلسلة التى تبدأها النقابة بالمؤتمر المنعقد حاليا.

 

وقفة جماهيرية للآلاف من العمال 

وعلى هامش المؤتمر، نظم الآلاف من عمال الغزل والنسيج من مختلف المحافظات، وقفة جماهيرية لدعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، أمام مقر النقابة بالمظلات بشبرا.

وحمل العمال عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج على الأعناق، وسط هتافات "سيسى، بالروح والدم نفديك يا سيسى، أهم عمال الغزل أهم"، كما حملوا لافتات تحمل صور الرئيس السيسى مكتوب عليها "نحن معك من أجل مصر، زويد ترشيح السيسى، معا لتشييد الوطن وبناء المستقبل، عمال مصر لا لجماعات الظلام، لا للإرهاب".

 

الرهان على عمال مصر 

ومن جانبه، قال محمد وهب الله، الأمين العام لاتحاد عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: "جئنا لنقولها مدوية لكل المصريين والعالم، نحن مع الرئيس السيسى".

وأضاف الأمين العام لاتحاد عمال مصر ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد لعمال الغزل والنسيج بمقر النقابة بمشاركة آلاف العمال، أن الاتحاد يراهن على عمال مصر، وخاصة عمال الغزل والنسيج فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن العمال هم كلمة السر فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

السيسي منحاز للعمال 

وتابع: "الرئيس السيسى منحاز للعمال بكل ما يملك ونحن معه بكل قوة لدعمه، ولن يبنى مصر إلا عمالها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى".

ومن جانبه، أكد عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، أن المرحلة الحالية توجب على جميع المصريين الوقوف على قلب رجل واحد خلف رجل حمل حياته على يده فى 3 يوليو من أجل حماية الوطن من جماعة الإخوان الإرهابية، مضيفا أن عمال الغزل والنسيج يدركون جيدا حجم التحديات التى تواجه مصر ولن يتخلوا عن قيادتهم السياسية.

 

هتافات العمال "سيسى"

وأكد رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج، خلال المؤتمر الجماهيرى الحاشد لعمال الغزل والنسيج بمقر النقابة بمشاركة آلاف العمال، قائلا: "اليوم عيدكم لنعلنها مدوية أننا مع الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية"، فيما رد العمال بهتافات "سيسى".

وتابع رئيس النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج: "نحن مع السيسى لبناء مصر الحديثة وتطهيرها من الإرهاب الغادر، مؤكدا "نحن مع الزعيم الوطنى قائد ثورة 30 يونيو وخلصنا من الإرهاب".

 

رسالة تأييد من عمال الغزل للقوات المسلحة

وأكد عبد الفتاح إبراهيم، أن نقابة الغزل والنسيج تؤيد كل الإجراءات التى تتخذها الدولة والقوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب ومساندتها للجهود التى تبذل فى أرض سيناء من أجل تطهيرها من العناصر الإرهابية.

وأوضح أن المؤتمرات التى ستعكف النقابة على إطلاقها ستتضمن دعوة العمال للخروج بقوة للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وشرح الإنجازات التى تحقق على يد الرئيس السيسى فى الفترة الرئاسية الأولى له وأهمية الوقوف خلفه من أجل استكمال هذه الإنجازات.

 

رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج: كلنا وراك ياريس

وفى كلمته، قال الدكتور أحمد مصطفى، رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، أن مؤتمر القطاع اليوم الخميس لتأييد الرئيس السيسى يحمل رسالة لربوع مصر، من قيادات وعمال شركات الغزل والنسيج، الذين يقولون جميعا للسيسي: "كلنا وراك يا ريس، سير على بركة الله".

وأضاف رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج، فى كلمته بالمؤتمر الجماهيرى الحاشد لعمال الغزل والنسيج فى مقر النقابة، بمشاركة آلاف العمال، قائلا: "شهدنا مع الرئيس السيسى إنجازات تعادل إنجازات قرن كامل، وعمال الغزل أول ناس هيروحوا لجان الانتخابات"، مؤكدا أن السيسى هو الوحيد الذى اهتم بتطوير قطاع الغزل والنسيج.

 

وأشار رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج فى كلمته خلال المؤتمر، إلى أن هناك خطة قومية لتطوير صناعة الغزل والنسيج، بدأ تنفيذها بشكل فعال عبر تطوير محالج القطن، مختتما بالقول: "البلد على الطريق الصحيح مع السيسي".


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة